المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
بواسطة : 24-03-2016 03:09 صباحاً 24.8K
المصدر -  بخيت الزهراني: غرب

*اقيمت المباراة النهائية اليوم علي ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء بين فريقي العين بطل منطقة الباحة ونادي الصقور بطل منطقة تبوك انتهت المباراة بفوز نادي العين بنتيجة 2/1 واحرز العين الهدف الاول في الدقيقة 11 من الشوط الاول عن طريق اللاعب سعيد غرم الله الزهراني ثم تعادل فريق الصقور في اخر ربع ساعة من المباراة لم يتهنى بالتعادل حيث احرز نادي العين هدف التقدم والفوز بعدها مباشرة بواسطة اللاعب عبد الرحمن الزهراني كابتن الفريق وبهذة النتيجة يتوج نادي العين بطلا لدوري الدجة الثالثة وحصل علي درع البطولة والمركز الثاني كان من نصيب نادي الصقور والثالث نادي الربيع من جدة علما بان نادي العين توج بطلا للدرجة الثالث دون هزيمة حيث فاز ببطولة منطقة الباحة دون خسارة ولعب مباريات دور 32 ذهاب واياب مكسب ولعب مباريات الور 16 ذهاب واياب دون خسارة وصعد الي دور الثمانية ولعب جميع مبارياتة دون خسارة حتي كلل الله هذة المجهوادات والفوز بالدرع والمركز الاول والتتويج الاكبر الصعود الي مصاف اندية الدرجة الثانية

عبر الاستاد محمد الزهراني رئيس نادي العين في الباحه عن سعادته بتحقيق فريقه كأس دوري الدرجه الثالثه والتأهل لدوري الدرجه الثانيه وعن مباراة فريقه ضد الصقور تحدث لغرب قائلا الحمد على الفوز وهدفنا الأساسي تحقق من الاسبوع الماضي وهو صعودنا للدرجه الثانيه واليوم اكملناها بتحقيقنا للكأس. واهدي الفوز لصاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود امير منطقة الباحه والى الامير الوليد بن طلال والى اعضاء الشرف جميعا ونعدهم بتحقيق الأفضل في المستقبل.

فيما تحدث الاستاد سليمان الغامدي مدير الكره بنادي العين لغرب وعبر عن سعادته بتحقيق درع دوري الدرجه الثالثه وقال لم نظهر اليوم بمستوانا المعهود ولكن الحمد لله على الفوز وأناشد رجالات الباحه بالوقوف جنبا الى جنب مع رئيس النادي الذي بذل كل مالديه في سبيل تطور وتقدم الفريق واهدي درع الدوري الى الوالد حفظه الله.

عبر مدرب فريق العين الكروي الكابتن بهاء قبيص عن سعادته للمنجز الذي تحقق اليوم امام فريق الصقور بحصولهم على دوري الدرجه الثالثه وصعودهم للدرجه الثانيه. وقال قدم ابنائي اللاعبين مستوى مميز من بداية البطوله وهذا نتاج لما قدموه. وخاصه انهم يمثلون العدد الأكبر من درجة الأولمبي واتوقع لهم مستقبل جميل. وفي نهاية حديثه اهدى الفوز لزوجته ام يوسف.