المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
جائزة قبيلة الحكمي للتّميز العلمي والإبداع تُعلن فتح باب الترشح في دورتها الثانية
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 24-06-2019 09:49 مساءً 16.3K
المصدر -  
أعلن فريق عمل الدورة الثانية لجائزة قبيلة الحكمي للتّميز العلمي والإبداع، وأخذ موافقة رئيس الجائزة، شيخ قبيلة الحكمي بفيفاء، سعادة الشيخ الأستاذ/ أحمد بن محمد أحمد الحكمي الفيفي، تعلن أمانة الجائزة عن انطلاق أعمال دورتها الثانية، وفتح باب التسجيل والترشّح، وفق الشروط والضوابط المحددة لكل فئة، على موقع الجائزة الإلكتروني: ( http://alhakmi.org ).

يبدأ -بمشيئة الله- فتح باب الترشح اعتبارا من اليوم، الإثنين ويستمر التسجيل لمدة شهر، إلى يوم الثلاثاء الموافق ٢٠ / ١١ / ١٤٤٠ هـ، وفق تقويم أم القرى. مع التنويه بأنه لن يتم استقبال أي طلبات للترشيح إلا عن طريق التسجيل المباشر عن طريق الموقع، وذلك بعد اطّلاع المترشح على كافة الشروط والأحكام الموضحة على الموقع، باستثناء الفئات العمرية الصغيرة التي يتعذر تسجيلها عن طريق أولياء الأمور لكبر السن أو الفقد، حيث يمكن إبلاغ رئيس أو أمين الجائزة بالاسم لإضافته.

كما تهيب أمانة الجائزة بجميع أفراد القبيلة إلى المشاركة المادية في هذا المشروع الخيري النبيل، العائد على أبنائنا وبناتنا، وبالتالي علينا، وعلى مجتمعنا، ووطننا بالخير والنفع والفائدة بمشيئة الله. وقد تم تحديد آلية الدعم وفق الترتيب التالي:

١- فئة الداعمين: وتنقسم إلى دعم دائم، لمدة دورتين متتاليتين أو أكثر، ودعم حالي للدورة الحالية، ويكون الحد الأدنى للدعم مبلغ ألفي ريال سعودي. ويحق للداعم الدائم من هذه الفئة الانضمام إلى مجموعة الجمعية العمومية للجائزة، والترشح كأمين للجائزة في دوراتها المقبلة.

٢- فئة المساهمين: وتنقسم إلى مساهم مستمر لمدة دورتين متتاليتين أو أكثر، ومساهم مؤقت للدورة الحالية، ويكون الحد الأدنى للمساهمة ألف ريال سعودي. ويحق للمساهم المستمر من هذه الفئة الانضمام إلى مجموعة الجمعية العمومية والترشح لإحدى لجان الدورة المقبلة.

٣- فئة المشاركين: وتنقسم إلى مشارك دوري ومشارك لدورة واحدة، ويكون الحد الأدنى للمشاركة خمسمائة ريال سعودي.
يتم تحويل مبلغ المشاركة إلى أمين اللجنة المالية مباشرة، بعد الانضمام إلى مجموعة القطة، المفتوحة للجميع، وذكر الاسم الرباعي والمدينة والمبلغ المراد دفعه، وبعد التأكد من إضافة الاسم إلى قائمة المبالغ الحالية، يمكن بعدها البقاء في المجموعة أو مغادرتها لمن لا يحب الانضمام إلى المجموعات، مع التنويه إلى أنه لا يوجد أي مجموعة أخرى غير هذه المجموعة المرفقة أدناه، لغرض جمع مبالغ المشاركة.

‏https://chat.whatsapp.com/LFrZJ8TJB9n6d7MDa7wpVu

لأي استفسار يمكن التواصل مع الجهة المشرفة عن طريق الموقع، أو مباشرة مع أمين الجائزة للدورة الحالية، المهندس/ أحمد بن حسن جابر الحكمي الفيفي.