المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
 جمعية طيبة النسائية بالمدينة المنورة تطلق برنامج أسرة مدينية
بواسطة : 05-05-2014 12:41 صباحاً 19.6K
المصدر -  

المدينة المنورة*:


أطلقت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية اليوم برنامج أسرة مدينية بالشراكة مع جمعية أسرتي وجمعية واعي وجمعية أبناؤنا في المدينة المنورة , وذلك بمقر الجمعية بحي الهدا .
ويتضمن البرنامج الذي يستمر أربعة أيام محاضرات ومراكز استشارات تهتم بتنمية المهارات والقدرات لدى المرأة والطفل وتنفذ مساء كل يوم , حيث تقدم في اليوم الأول الدكتورة سلوى الهوساوي محاضرة بعنوان ( أنماط شخصية للأطفال) ، تليها محاضرة التوعية الصحية للأطفال تقدمها مها المدني , في حين يستهل اليوم الثاني بمحاضرتين لمريم راجح وفاطمة الشيناوي بعنوان (الأسرة السعيدة).
كما تقدم صباح الجابري في اليوم الثالث محاضرة بعنوان (مهارات وفنون القيادة الشخصية) , تتبعها محاضرة (معا نحو طفولة واعية وسعيدة) لصفية الشيناوي, بينما يختتم البرنامج في اليوم الرابع بمحاضرة ( كوني جوهرة عند زوجك ) لسهى سمان , ومحاضرة بعنوان ( النجاح العائلي) لرسمية الغامدي .
وأوضحت رئيسة مجلس إدارة جمعية طيبة إيمان بنت عبدالقادر فلاته أن الهدف من إقامة مثل هذه البرامج هو تحقيق مبدأ الشراكة و التكامل بين الجمعيات ذات الاختصاص في حقل تنمية وبناء قدرات العنصر البشري لما في ذلك من تعزيز للقيم الأسرية الأصيلة و مجاراة التغيرات والتيارات المتعددة في عمليات البناء والتطوير.