المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
فوزية عباس
بواسطة : فوزية عباس 20-06-2019 04:11 مساءً 10.0K
المصدر -  استقبلت مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية سعادة مدير عام التعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ أحمد بالغنيم، وذلك في زيارة لملتقى رواد الابتكار الصيفي الأول (مبتكرون2019) الذي تنفذه المؤسسة في فاب لاب الأحساء بالتعاون مع وزارة التعليم ممثلة في 16 إدارة تعليمية حول المملكة. وحضر الزيارة كل من الأستاذ عماد الجعفري مساعد مدير التعليم للخدمات المساندة والأستاذ محمد يحيى حداد مدير عام الموهوبين بوزارة التعليم والدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك نائب أمين غرفة الأحساء. وكان في الاستقبال الأستاذ عبدالمحسن السلطان المدير التنفيذي للمؤسسة والطاقم التدريبي والإداري القائم على الملتقى.

وشملت الزيارة جولة في مرافق المؤسسة بدءًا من فاب لاب الأحساء الذي يحتضن موهوبي المملكة المشاركين في الملتقى، واطلع على المشاريع الابتكارية للموهوبين، حيث عرّفت كل مجموعة بمشروعها والمشكلة التي تستهدف حلها من خلال المشروع. كما تعرّف على فكرة معامل التصنيع عالميًا وأهدافها واطلع على كافة الأجهزة المستخدمة في المعمل وأبرز مخرجاتها.

هذا وقد أبدى سعادته بما شاهده من إمكانات في الفاب لاب واستعداد المؤسسة لهذا الملتقى ، كما أعجب بمشاريع الطلاب المشاركين وقدرتهم على الابتكار وحل المشكلات