المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
اليمن وبطولة العالم للملاكمة العربية بحضرموت
عبدالعزيز الفتح
بواسطة : عبدالعزيز الفتح 18-06-2019 05:25 مساءً 12.8K
المصدر -  إقامة بطولة العالم للملاكمة العربية في الجمهورية اليمنية وبالأخص في حضرموت التي تحمل الهوية اليمنية بتاريخها وحضارتها يعد إنجاز للرياضة اليمنية رغم الظروف التي مر بها الوطن جراء انقلاب غاشم دمر البلاد وشتت المواطن ومزق الوطن.
هذه البطولة تعد رسالة للعالم العربي والدولي أنه لازالت اليمن في خير وقادرة على إقامة الفعاليات والأنشطة ذات الطابع الدولي.
فها هي حضرموت بكل مسؤوليها الاداريين والرياضيين ترسل رسالة إلى العالم انها قادرة على استضافة الأحداث الرياضية وغيرها بأجمل الصور وأحسنها.
عشرة أيام تفصلنا عن هذا الحدث عشرة أيام والاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين والسلطة المحلية بحضرموت ينسقون ويسخرون كافة الإمكانيات من أجل تقديم بطولة تليق بمكانة الوطن بشكل عام وحضرموت بشكل خاص.
عشرة أيام تفصلنا عن أهم حدث للرياضة في وطنا الحبيب.
وتقام بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين بعد عشرة أيام تحت شعار بطولة الأخوة السعودية الإماراتية اليمنية، بمشاركة 28 بطلاً عالمياً محترفا في الملاكمة العربية، منهم 16 من أوروبا، و 12 وتحظى برعاية كريمة من فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.
وتنظيم من الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور الهادي السديري وشركة الياقوت الأحمر السعودية برئاسة الأستاذ عبدالاله الزير واشراف وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بحضرموت.