المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
سمو الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير السنوي الأمني للقطاعات الأمنية بالباحة
واس - وكالة الانباء السعودية
بواسطة : واس - وكالة الانباء السعودية 17-06-2019 04:11 مساءً 10.7K
المصدر -  تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، التقرير الإحصائي السنوي الأمني للقطاعات الأمنية بمنطقة الباحة لعام ١٤٤٠هـ.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير شرطة منطقة الباحة اللواء وليد بن حمزة الحربي، وقادة القطاعات الأمنية الأخرى.
واستمع سمو أمير الباحة إلى شرح من اللواء الحربي وقادة القطاعات الأمنية عما تضمّن التقرير، من إحصاءات أمنية والإجراءات التطويرية التي تنفذها القطاعات الأمنية في أفرعها بمحافظات المنطقة.
ونوه الأمير حسام بن سعود بجهود رجال الأمن، نظير الأعمال التي يقومون بها، وجهودهم الدائمة بعد توفيق الله في حفظ الأمن والأمان وحماية الأرواح والممتلكات في ظل ما توليه القيادة الرشيدة - أيدها الله - من اهتمام وعناية لحفظ الأمن واستقراره.
وأعرب مدير اللواء الحربي من جهته عن شكره، وجميع منسوبي القطاعات الأمنية لسموه على ما يوليه من اهتمام ومتابعة دائمة لجميع الأعمال والمهام التي يقومون بها، وما استمعوا إليه من توجيهات، مؤكداً حرص الجميع على بذل المزيد ومضاعفة الجهود لما فيه خدمة الدين ثم الملك والوطن.
حضر الاستقبال وكيل الإمارة الدكتور عقاب اللويحق ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية المكلف محمد بن مانع الدوسري ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري.
image