#السعودية_أولاً

  • ×
الأحد 17 نوفمبر 2019 | منذ 7 ساعة

جمعية نجاح الأسرة .. تعايد نزلاء مستشفى النقاهة

سلمان العتيبي                                  1  0  9.4K
 نظمت جمعية نجاح الأسرة زيارة ومعايدة لنزلاء مستشفى النقاهه ،وبحضور العضو الفخري صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن آل سعود ،وبحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالعزيز الدواس ، والمدير التنفيذي للجمعية الأستاذة ميعاد سعد العتيبي ،وعضو مجلس إدارة الجمعية الأخصائي فهد الطليحي وسكرتير الجمعية نجد النوفل ،ومجموعة من الفنانين والفنانات .

وذكر رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالعزيز الدواس بأن المعايدة تهدف لبث روح التفاؤل لدى المرضى ومساعدتهم على تغيير مناخهم في المستشفى والسعي لإدخال السرور عليهم ومشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك ، حيث هذه الزيارة تأتي من منطلق ديني وواجب المسلم لأخيه المسلم بالزيارة عند مرضه ، كما تعتبر من ضمن زيارات متعددة لمستشفيات الرياض ودور الأيتام ، مع عدد من الأنشطة التي تقوم بها الجمعية .

وتابع الدواس تشرفنا بحضور العضو الفخري للجمعية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن آل سعود حفظه الله ، والذي يعتبر حضوره في مثل هذه المواقف الإنسانية ليس بمستغرباً عليه ، شاكرين له تواجده ومشاركته الفاعلة .

وقد شملت الزيارة معايدة نزلاء المستشفى والإطمئنان على صحتهم وتوزيع الهدايا ، فيما شكرت جمعية النجاح إدارة المستشفى على تسهيل الزيارة والوصول بها للهدف المأمول إجتماعياً.
امسح للحصول على الرابط
 1  0
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع سجل تجاري ٤٠٣٠٢٢٢٢٥٧