المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
سلمان العتيبي
بواسطة : سلمان العتيبي 12-06-2019 09:12 مساءً 18.3K
المصدر -  نظمت جمعية نجاح الأسرة زيارة ومعايدة لنزلاء مستشفى النقاهه ،وبحضور العضو الفخري صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن آل سعود ،وبحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالعزيز الدواس ، والمدير التنفيذي للجمعية الأستاذة ميعاد سعد العتيبي ،وعضو مجلس إدارة الجمعية الأخصائي فهد الطليحي وسكرتير الجمعية نجد النوفل ،ومجموعة من الفنانين والفنانات .

وذكر رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالعزيز الدواس بأن المعايدة تهدف لبث روح التفاؤل لدى المرضى ومساعدتهم على تغيير مناخهم في المستشفى والسعي لإدخال السرور عليهم ومشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك ، حيث هذه الزيارة تأتي من منطلق ديني وواجب المسلم لأخيه المسلم بالزيارة عند مرضه ، كما تعتبر من ضمن زيارات متعددة لمستشفيات الرياض ودور الأيتام ، مع عدد من الأنشطة التي تقوم بها الجمعية .

وتابع الدواس تشرفنا بحضور العضو الفخري للجمعية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن آل سعود حفظه الله ، والذي يعتبر حضوره في مثل هذه المواقف الإنسانية ليس بمستغرباً عليه ، شاكرين له تواجده ومشاركته الفاعلة .

وقد شملت الزيارة معايدة نزلاء المستشفى والإطمئنان على صحتهم وتوزيع الهدايا ، فيما شكرت جمعية النجاح إدارة المستشفى على تسهيل الزيارة والوصول بها للهدف المأمول إجتماعياً.