المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024

الأمير سعود بن نايف مستقبلاً الطالبة شوق مدني ووالدها.

سعود بن نايف يستقبل طالبة سعودية فائزت بالمركز الثالث في مسابقة "أنتل أيسف،،
بواسطة : 11-06-2019 04:17 مساءً 9.3K
المصدر -  
هنأ أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز، الطالبة في الإدارة العامة للتعليم في الشرقية شوق مدني، الحاصلة على المركز الثالث في مسابقة "أنتل آيسف 2019" على مستوى العالم في مجال الهندسة البيئية، بحصولها على جائزة خاصة (منحه دراسية) من جامعة اريزونا.

والمشروع الفائز لمدني هو عبارة عن غشاء متعدد الوظائف مستجيب للضوء المرئي لفصل الزيت عن الماء وتنقية المياه من الملوثات العضوية.

وعد أمير المنطقة خلال استقباله مدني ووالدها اليوم (الثلثاء)، تحقيق هذا الإنجاز "فخراً لها ولوالديها ولوطنها، إذ رفعت راية الوطن خفاقة في محفل علمي عالمي"، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز وغيره من الإنجازات التي حصل عليها طلاب وطالبات المملكة في مشاركاتهم الداخلية والخارجية "جاء بتوفيق من الله سبحانه وتعالى، ثم بدعم القيادة لقطاع التعليم"، مشدداً على مواصلة الطالبة لجهودها في المجال الذي برزت فيه والاستمرار نحو مراحل متقدمة من الأبحاث العلمية، متمنياً لها التوفيق والمزيد من الإنجازات.

من جانبها، عبرت الطالبة شوق عن سعادتها وشكرها لأمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه وتشجيعه المستمر لأبنائه وبناته، للحصول على أعلى المراكز، ، مبديةً طموحها في الالتحاق في تخصص يسمح لها بإكمال مسيرتها في الأبحاث العلمية لخدمة وطنها.