المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
بواسطة : 03-02-2015 05:04 صباحاً 11.2K
المصدر -  

محمد المالكي - جدة

تحت رعاية سعادة مدير محطات ينبع المهندس عبد العزيز اليوبي. وفي عرس تتويج المتقاعدين بمحطات ينبع لتحلية المياه المالحة .تم تكريم متقاعدي المؤسسة ممن بلغوا سن التقاعد وفي حفل بهيج بحضور المسئولين والسقاة بالمحطة .حيث قدمت لهم شهادات الشكر والهدايا التذكارية بهذه المناسبة وقدودعوا بأجمل عبارات التوديع ووجهت لهم أجمل عبارات الثناءوالتقدير لما بذلوه طوال خدمتهم بالمؤسسة .

هذا وقد عبر المتقاعدين عن شعورهم لصحيفة الغربية*:

قائلين أن هذه البادرة الطيبه من محطات ينبع تمثل مدى اهتمام المحطة و مسؤوليها بالعاملين وإن ما يسود بينهم من اخوه واحترام وتقدير ماهي الا ثمار جهود المخلصين من ابنائها العاملين وهي ليست المرة الاولى بل هو امتداد لما تقدمه المحطه من خدمات ثقافيه واجتماعيه. وادبيه ورياضيه وهذا جانب مهم برزت فيه المحطه خلال *السنوات الماضية .

 

هذا ورفع المتقاعدين شكرهم للقائمين على هذه البوادر الطيبه في محطات ينبع وعلى رأسهم سعادة مدير المحطات المهندس عبد العزيز اليوبي.

ومن خلال حديث*مدير محطات ينبع لصحيفة الغربية*عبر عن سعادته بتكريم المتقاعدين معرباعن شكره لهم فيما بذلوه طوال سنوات خدمتهم متمنيا لهم بالتوفيق والنجاح ومزيد من وافر الحياة السعيدمستقبلا .

*

٠١:٣٨