المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
رهام السندي- الرياض
بواسطة : رهام السندي- الرياض 30-05-2019 01:05 مساءً 9.7K
المصدر -  وزعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بمركز خادم الحرمين الشريفين الإسلامي في ياوندي بجمهورية الكاميرون، هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور في مختلف محافظات ومدن الكاميرون، وسط إشادة الشعب الكاميروني، مثمنين جهود المملكة في دعمها ومساندتها لكافة المسلمين في العالم.

وبلغ عدد التمور التي تم توزيعها خمسة أطنان،حيث أكد المواطنون على استقبالهم الهدية الغالية، إذ أن خيرات المملكة تمتد لدول العالم، وليس هذا بغريب على أهل الحرمين الشريفين فهم عودونا بكرمهم وسخائهم وجودهم.

وأثنى الشعب على الجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ومتابعة سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظهما الله ــ في خدمة الإسلام والمسلمين، ووقوفها مع المسلمين وقضاياهم في جميع أنحاء العالم، , داعين الله أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها، وأن يديم عليها الأمن والاستقرار.

كما نوهوا بالبرامج التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالمركز الإسلامي في ياوندي ، من برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين، وتوزيع هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور، وكذلك برنامج الإمامة في رمضان، وتوزيع المصاحف في شتى الكاميرون