المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
آل منشط” يتوّج “العين” بطلاً لدورة بارق الرمضانية
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 24-05-2019 09:06 مساءً 12.7K
المصدر -  
وسط حضور جماهيري غفير توّج وكيل محافظة بارق الأستاذ إبراهيم بن عامر آل منشط مساء أمس الخميس 1440/9/18 فريق العين من بارق بكاس بطولة دورة بارق الرمضانية في نسختها 32 التي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة بالتعاون مع البلدية ، بعد فوزه بثلاثة أهداف نظيفة على فريق وداد ختبة من مركز ختبة بالمجاردة.

وأدار المباراة تحكيمياً الاستاذ*شامي القوزي ، وساعده*سليمان الطحاني و محمد القوزي ، وقدّم حفل التكريم الأستاذ حسن محمدالبارقي.

وشهدت الامسية الرياضية تكريم العديد من الجهات الحكومية والمؤسسات والأفراد وتكريم خاص لصحيفتي بارق الإلكترونية وخاط وسناب بارق الرسمي وسناب حدث بارق والمعلق الرياضي مصطفى الشوالي.

وقد قدم الوكيل الشكر والتقدير للجنة التنمية على حسن التنظيم والرعاية مؤكدآ ان المحافظة لن تألوا جهدآ ف تقديم مايسهم بالنفع والفائدة على ابناء المجتمع كما قدّمت اللجنة المنظمة للدورة برئاسة رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأستاذ عبدالله عواجي ونائب رئيس اللجنة الأستاذ عبدالله جعفر والمشرف العام على الدورة الشيخ زاهر محمد سلطان ورئيس اللجنة الفنية الأستاذ زاهر الحسين وعضو اللجنة الأستاذ راجح الوحيشي ، الشكر لجميع الداعمين من مؤسسات حكومية وتجارية ورعاة على دعمهم المستمر طوال ليالي الدورة.