المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024

" غرب"سبق أن حذرت منه

شاهد.. ” يوتيرن طريق بيش القاتل” يعود للمشهد بجثتين ومصابين في حادث مروع
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 23-05-2019 02:09 صباحاً 20.7K
المصدر -  توفي شخصان وأصيب آخران بإصابات حرجة، جراء حادث مروري مروع، وقع مساء الأربعاء عند تحويلة الموت، طريق بيش – صبيا الدولي.
وصرح المتحدث الرسمي للهلال لأحمر بجازان بيشي الصرخي بأن غرفة العمليات تلقت مساء الأربعاء بلاغًا عن حادث تصادم وقع على الطريق الدولي “صبيا – بيش”.
وأضاف: “على الفور جرى توجيه 4 فرق إسعافية إلى موقع الحادث، وعند وصول أقرب فرقة من موقع الحادث تبين وجود حالتي وفاة في موقع الحادث”.
وتابع: “حسب إفادة المتواجدين في موقع الحادث فإن حالتين كان وضعهما الصحي حرجًا، ونُقلا عن طريق المواطنين قبل وصول الفرق الإسعافية، وقد تولت الفرقة الإسعافية نقل المتوفيين إلى ثلاجة الموتى في مستشفى بيش العام”.
وتشهد هذه التحويلة بشكل يومي كثافةً كبيرةً للسيارات، وقد سبق أن وقع في مكان الحادث عددٌ من الحوادث المؤلمة والمميتة، ولكن لا تزال التحويلة على حالها ولم يتم النظر في وضعها.

وتتكرر مشاهد ازدحام المركبات في هذا اليوتيرن الضيق والكثافة المرورية التي يشهدها باعتباره الأقرب للوصول إلى القرى في تلك الناحية

وكان سكان القرى وعابري هذا الطريق قد تحدثوا والفواجع تلوح في مخيلاتهم، شاكين عبر “غرب”، تأخر الجهات المسؤولة في ايجاد الحلول لهذا اليوتيرن القاتل على هذا الطريق؛ مطالبين بزيادة الرقابة من الجهات المرورية عليه؛ للحد من ازدحام المركبات ومخالفات الشاحنات