المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 22-05-2019 10:39 مساءً 12.4K
المصدر -  في أجواء رمضانية جميلة وضمن البرامج والفعاليات أقامت جمعية البر الخيرية بصامطة مأدبة إفطارٍ جماعيٍّ “الأول” لأبنائها الأيتام خلال شهر رمضان 1440 هـ .
وذلك برعاية محافظ صامطة الأستاذ أحمد بن عبدالله زعلة ، وحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة جازان الأستاذ عبدالله الأمير ووكيل المحافظة مصطفى علي قحل وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية .
حيث بدأ الحفل بعد النشيد الوطني بآيات من القرآن الكريم ، بعد ذلك ألقى رئيس الجمعية الأستاذ عبدالله يحيى سهلي كلمة أوضح فيها أن الجمعية تحرص على تأكيد التواصل الدائم مع منسوبي الجمعية ومستفيديها ، من أجل مشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية الاجتماعية المختلفة .
وأضاف كما أنها تسعى من خلال إقامة هذا الإفطار الجماعي لأبنائها الأيتام إلى إدخال البهجة والسرور عليهم ، وبث روح الألفة والمحبة بينهم جميعًا .
ثم تتالت فقرات الحفل لتشمل تدشين الموقع الالكتروني “رافد “، مع عرض نبذة مختصرة تشرح نظام الموقع وطريقة الاستفادة منه .
كما أشاد “السهلي” بالجهود المبذولة من أجل إقامة هذا الحفل ، معربًا عن شكره لكل من ساهم في تجهيزه وإقامته ، وكذلك كافة المشاركين والداعمين الذين شاركوا بتقديم الجوائز القيمة وتوزيعها لأبنائهم الأيتام ومشاركتهم الفرحة لهم ، متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد .
وفي نهاية الحفل تم تكريم أعضاء مجلس الإدارة السابق والمشاركين والمتفوقين والداعمين .