المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024

دعت مشتركيها لاجتماع الجمعية العمومية ...

يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 22-05-2019 05:39 مساءً 12.7K
المصدر -  
فيما تستمر فعالية "فوانيس مكية" التي تنظمها الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة، استقبل رئيس مجلس الإدارة هشام محمد كعكي وعدد من أعضاء المجلس والأمانة العامة، رئيس مجلس إدارة الدورة 22 لغرفة جدة محمد يوسف ناغي، ونائبيه فايز عبدالله الصاعدي، وخلف هوصان العتيبي وعدد من الأعضاء، في زيارة تعتبر الأولى لمجلس إدارة غرفة جدة عقب اختياره بعد الانتخابات التي شهدتها الغرفة أخيرا.

وتجول الحضور في معرض فعالية "فوانيس مكية" الذي يستمر ليومه السابع، كما تأتي زيارة وفد غرفة جدة احتفاء من رصيفتها غرفة مكة المكرمة، وتوطيداً للعلاقات التاريخية بين الغرفتين الشقيقتين، واستمراراً للتعاون المشترك للنهوض بقطاع الأعمال في منطقة مكة المكرمة.

وقدم هشام كعكي هدية لمجلس إدارة غرفة جدة عبارة عن لوحة قماشية مرسومة تشكل أول صورة جماعية التقطت لأعضاء مجلس إدارة غرفة جدة رسمها الفنان التشكيلي محمد العمودي.

إلى ذلك، دعت الغرفة التجارة الصناعية بمكة المكرمة مشتركيها من رجال وسيدات الأعمال لحضور اجتماع الجمعية العمومية للعام المالي 2018، الذي سيعقد في العاشرة من مساء الخميس 18 رمضان بمقر الغرفة.

ويستعرض اجتماع الجمعية العمومية التقرير السنوي لأنشطة العام 2018، والحساب الختامي والميزانية العمومية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2018، فضلا عن الموازنة التقديرية للسنة المالية 2019.

كما ستقدم في الاجتماع تفاصيل استراتيجية العمل المستقبلي التي وضعت بالتعاون مع إحدى دور الاستشارات العالمية المتخصصة، ليتوافق أداء غرفة مكة المكرمة مع موجهات رؤية المملكة 2030.

واشترطت الدعوة لحضور الاجتماع أن يمثل المؤسسات الفردية مالكها، أو مديرها بموجب تفويض مصدق عليه من الغرفة، أما الشركات فيمثلها رئيس مجلس الإدارة، أو أحد أعضائها أو المدير بموجب تفويض مصدق عليه من الغرفة، كما اشترطت أن يكون اسم الممثل مقيدا في السجل التجاري.