المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
معرض بساط الريح يلقى اقبالاً كبيراً من الزوار بجدة
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 20-05-2019 10:59 مساءً 19.4K
المصدر -  
انطلق معرض بساط الريح 20 والذي دشنته صاحبة السمو الملكي الاميرة/ عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة الخيرية الوطنية لرعاية المنزلية ” نرعاك ” يوم 12 مايو 2019م والذي ينتهي غدا الجمعة الموافق 17مايو 2019م بمركز جدة للمعارض والمؤتمرات"الحارثي".

وعلى مدى الخمسة ايام الماضية لقي المعرض اقبالا كبيرا من الزوار، والذي اتاح المعرض فرص الالتقاء بالشركات وإبرام التعاقدات وعقد الصفقات التجارية والتعريف بالطاقات الإنتاجية والتصديرية، بالإضافة إلى تنشيط حركة التجارة الداخلية .

واختلف معرض بساط الريح 20 عن المعارض التي اقيمت في السنوات الماضية بتواجد كثيف من المشاركين حيث ضمّ المعرض أكثر من 160 جهة مشاركة محلية ودولية.

ويشد انتباهك للوهلة الاولى عند دخول المعرض التنظيم والديكور وكأنك دخلت كرنفالا او قاعة مهرجان واحتفالات كبيرة وسماء المعرض مزين بالاضاءات والمصابيح الجميلة وكانها النجوم.

وبهو كبير مجهز بالمقاعد المريحة وكانك في فندق خمسة نجوم، وتنتشر رائحة البخور وعبق العطور الزكية في ارجاء المكان في جو من الفخامة وحسن الاستقبال والترحيب والمكان مفعمآ بالاجواء الرمضانية الجميلة.

وبرزت خلال المعرض صناعات المرأة السعودية ومشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة التي لا تتواجد في حقل او مجال الا وتنافس فيه منافسة مشرفة ومثل هذه المعارض تدعم الاقتصاد المحلي وتدعم المرأة السعودية المنتجة وتعرف الزوار على منتجاتهم بدءآ من الذهب الى تصميم الازياء والحقائب اليدوية الى صناعة الشكولاتة والعاب الاطفال والابتكارات يصبغها الاعتزاز بالهوية السعودية.