المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
انطلاق فعاليات برنامج إجازتي 4 بتعليم ينبع
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 20-05-2019 03:38 مساءً 14.4K
المصدر -  
وقف المساعد للشؤون التعليمية الرئيس التنفيذي لأندية مدارس الحي بينبع سليم بن عبيـان العطوي على انطلاقة فعاليات برنامج إجازتي 4 لأندية الأحياء (بنين ـ بنات) في المحافظة ، عبر أربعة مسارات تنموية (الترفيه ، التدريب و التقنية ، السياحة ، التطوع ) تحت شعار ( صيف سعيد .. وقتك مفيد ) ، وذلك بحضور رئيس قسم النشاط الطلابي ياسر النزاوي وعدد من المشرفين والمعلمين ..
وأكد العطوي أهمية برنامج إجازتي الذي أطلقته وزارة التعليم تماشيًا مع رؤية المملكة 2030، المتضمنة ترسيخ القيم الإيجابية في شخصية أبنائنا الطلاب والطالبات عن طريق إكسابهم المعارف والمهارات السلوكية الحميدة ليكونوا ذوي شخصيات مستقلة تتصف بروح المبادرة والمثابرة والقيادة علاوة على دورها في تعزيز المكتسبات التربوية والوطنية المحققة لأهداف برامج أندية الحي.

وأوضح العطوي أن عدد الأندية في المحافظة بلغ ١٤ ناديا للبنين والبنات يقوم عليها عدد من المشرفين و المشرفات والمعلمين والمعلمات ينشدون التنوع في تقديم البرامج والفعاليات تلبية لاحتياجات المترددين على الأندية وموافقة لميولهم وتنمية لمهاراتهم وتعزيزا لقيمهم التربوية من خلال المسارات التي اعتمدتها وزارة التعليم و تأتي منسجمة مع رؤية المملكة 2030 .

من جانب آخر بين رئيس قسم النشاط الطلابي بتعليم ينبع ياسر النزاوي أن برنامج إجازتي في عامه الرابع يأتي استمرارًا لتحقيق رؤية المملكة 2030 المتضمنة ترسيخ القيم الإيجابية في نفوس أبنائنا بإكسابهم المهارات والمعارف والسلوكيات الحميدة ليكونوا شخصيات تتصف بروح المبادرة والمثابرة والقيادة، وتعزيزا للمكتسبات التربوية والوطنية المتحققة لبرنامج أندية الحي ضمن مجموعة من البرامج المستمرة التي تحرص عليها الدولة حفظها الله وتدعمها لرعاية أبنائها وبناتها باستثمار أوقاتهم بالمفيد والنافع .