المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 20-05-2019 02:14 صباحاً 10.5K
المصدر -  صادرت إدارة الأسواق ببلدية شرق الدمام، مؤخرا 3 أطنان من الخضار والفواكه المتنوعه، يقوم على بيعها وتداولها عمالة مخالفة لنظام العمل في أحد الأحياء، وسط بيئة صحية سيئة، والتي تأتي ضمن الحملات التي تنفذها البلدية ضمن حملة الرقابة البلدية التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية.
وأوضح رئيس بلدية شرق الدمام المهندس حاتم بن سعد الغامدي أن البلدية قامت بإعداد حملة على الموقع الذي تستغله تجمعات العماله الوافدة لبيع الخضار والفواكه واللحوم وغيرها، بمشاركة عدد من المشرفين والمراقبين ومعدات النظافة، وتم على إثرها ضبط واتلاف ٣ اطنان تقريباً.
وأكد الغامدي بأن الموقع وجميع المواقع المحتمل تواجد المخالفين فيها تحت المتابعة المستمرة وسوف يتم تطبيق النظام على جميع المخالفين وفق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية، مشيرا الى أن هذه الحملة تأتي ضمن الحملات التي تنفذها البلدية في نطاق اشرافها للحد من المخالفات البلدية، والحفاظ على الصحة العامة للمستفيدين.
ودعا المهندس الغامدي جميع الاخوة من المواطنين والمقيمين لالتفات لما يقدم لهم من مواد غذائية وعدم شراؤها من الماكن الغير معروفة تفاديا للوقوع بأي ضرر لا قدر الله، والتعاون مع البلدية والابلاغ عن أي ملاحظة أو شكوى عبر مركز ٩٤٠ الذكي.