المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024

وجه بدراسة الحالة

محافظ محايل المكلف يقف على حالة أسرة " حي العقدة "
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 20-05-2019 12:05 صباحاً 9.6K
المصدر -  
قام محافظ محايل المكلف علي بن إبراهيم الفلقي اليوم بالوقوف على حالة أسرة العقدة والمكونة من إمرأه وثمانية من الأبناء والبنات . والتي كانت بمرافقة مدير الدفاع المدني العقيد أحمد بن إبراهيم الرفيدي ورئيس البلدية سعيد بن علي آل مصمع ومدير مكتب الضمان بالمحافظة علي بن يحي الشبرقي.

واستمع المحافظ خلال الزيارة لوضع الأسرة والسكن الخاص بهم والتي تعاني من أضرار الأمطار والتي تدفقت إلى داخل المنزل بالكامل.

وأوضح المحافظ المكلف أن هناك تنسيق بين البلدية والدفاع المدني بدراسة تحويل مجاري السيول التي تلحق أضرار بالغه بالمنازل التي تقع في " العقدة " إضافة إلى وضع مصدات ترابيه حمايه للمنازل ودراسة وضع تلك المنازل دراسه هيدرلوجية لتصريف مياه الامطار والسيول عنها مستقبلا.

وأضاف أن مكتب الضمان الاجتماعي بالمحافظة سيقوم بترميم المنزل،بحيث يكون المنزل جاهزآ للسكن وأشار إلى أن جمعية البر الخيرية ستقوم بتقديم المساعدات العينية العاجله للأسرة وتزويدهم بالملابس والمواد الغذائية .

الجدير بالذكر أن شيخ قبيلة آل مرضي " عبد الله العذري " تبرع بسكن للأسرة لمدة ستة أشهر مجانآ وعلى حسابه الخاص ، تقديرآ لظروف هذه الأسرة .