المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024

يشارك فيه 12 فريقا.. حيث يبلغ أصغر لاعب 36 عاما

سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 17-05-2019 02:48 صباحاً 14.4K
المصدر -  
أقام نادي الحي بمدرسة عبدالله بن أبي بكر بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية ببطحاء قريش دوري رياضي رمضاني تحت مسمى "جيل الطيبين", و الذي يحمل في مسماه وصف الجيل المستهدف.

ويبلغ أصغر لاعب مشارك في البطولة ٣٦ سنة، ويهدف إلى بث روح الأخوة والتنافس الشريف بين اللاعبين الذين أغلبهم كبار في السن, وحفظ أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وهو ممارسة الرياضة.

و قد تفاعل الكثير مع اعلان البطولة و أبدى أكثر من ٢٠ فريقا رغبته في المشاركة و لكن نظرا لضيق الوقت في رمضان, قررت اللجنة المنظمة تحت إشراف الأستاذ أنور القارحي الاكتفاء بـ١٢ فريقاً, و الاعتذار من البقية مع الوعد بدعوتهم في الدورات المقبلة ضمن برنامج "اجازتي"٤ و الذي يستمر طوال فترة الاجازة الصيفية.

وقد شهد الدوري منذ انطلاقه أجواء حماسية مليئة بالإثارة و الندية والمنافسة من الفرق المشاركة, كانت العنوان الأبرز لمباريات هذه البطولة بدءا من ركن الضيافة الذي تبدأ فيه تصريحات الشيبان بالتحدي و حتى اخر مباراة في جدول الدوري.

ويقدم شريك النجاح لهذا الدوري "لجنة التنمية الأهلية ببطحاء قريش" جائزة أفضل شايب لاعب في كل مباراة,, وقد حظيت البطولة أيضا من قبل لجنة التنمية بتغطية إعلامية بمختلف وسائلها في جميع أيام دوري جيل الطيبين.