كلمة حق

  • ×
موظفو مستودع جدة الخيري يُكرمون عمال النظافة والضيافة بحفل خاص بهم
بواسطة : 27-02-2014 06:14 مساءً 3.7K
 

جدة :

* **

في لفتة إنسانية نبيلة فاجأ موظفي المستودع الخيري بجدة عمال النظافة والضيافة بالمستودع بحفل تكريم خاص بهم نظير جهودهم المبذولة في خدمة الموظفين.

وأعرب مدير عام المستودع الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن الحميد عن سعادته بهذه اللفتة المتميزة من طاقم العمل، مشيراً إلى أن هذا التكريم هو نظير لإخلاصهم وتفانيهم في ممارسة عملهم وأداء مهامهم على أكمل وجه.

وأبان الحميد بأن هذا التكريم لاقى والحمد لله ترحاب كبير من جميع منسوبي المستودع من خلال تعبيرهم عن تقديرهم للجهود المضنية التي يقدمها العمال، مؤكداً على أهمية نشر ثقافة الاحترام بين أفراد المجتمع دون النظر إلى المستوى الاجتماعي وأن الاحترام ينطلق في المعاملة من ذات المسلم لأخيه المسلم، مشيراً إلى أن هذا التكريم من صميم الدين فلا فرق بين مسلم وآخر عند الله إلا بالتقوى والعمل الصالح.

من جانب آخر احتفى المستودع بمنسوبيه خلال حفل الإنجازات السنوي شهد تكريم المتميزين بحضور أعضاء اللجنة الإشرافية وجميع المنسوبين.

يُشار إلى أن المستودع الخيري بجدة يعد مؤسسة خيرية تعمل بحرفية إدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية من خلال بناء شراكات استراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع للمساهمة في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة، ويسعى المستودع لتخفيف أعباء المحتاجين بخصوصية تامة وتأهيلهم للخروج من دائرة الاحتياج والمساندة في مواجهة الكوارث.

*

التعليقات ( 0 )
أكثر