المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
سلمان العتيبي
بواسطة : سلمان العتيبي 14-05-2019 06:22 مساءً 11.9K
المصدر -  

انطلقت حملة ( افطار صائم) لتوزيع مليون وجبة الإفطار عند الاشارات الرئيسيّة والتقاطعات المهمة والذي ينفذه المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية على مدار شهر رمضان المبارك وبرعاية من بنك الإمارات دبي الوطني راعياً ماسياً وكارفور راعياً رئيسياً وشركة هواوي راعياً ذهبياً في كل من مدينة الرياض وجده والدمام للسنة السادسة على التوالي بالشراكة مع جمعية الاطفال المعوقين وفريق كلنا طموح التطوعي ويهدف البرنامج الى الإسهام والحد من حوادث الطرقات قبيل وقت الافطار عند الاشارات وفي الطرقات الريئسية حيث افادت الدراسات أنه في هذا الوقت تزيد نسبة الحوادث بسبب الللحاق على وجبة الافطار .
وينفذ البرامج أكثر من ١٢٠ متطوع تم تدريبهم وتأهيلهم بشكل مميز خاصة أمور السلامة .
واستطاع برنامج افطار صائم ان يثبت نجاحه في سنته السادسة من خلال زيادة الكميات التي يتم توزيعها وزيادة نقاط التوزيع عند الاشارات والشوارع الرئيسية .
وأكد الرئيس التنفيذي للمركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية الاستاذ ابراهيم المعطش ان المركز دأب على تنفيذ برنامج افطار رمضان حيث يسهم البرنامج في توفير وجبات افطار لقائدي السيارات عند الإشارات وعلى الطرق قبيل وقت الأذان كما ان جزءاً من هذه الوجبات سيتم توزيعه في الحارات الفقيرة وخاصة الأسر المحتاجة التي تستفيد من هذه الوجبات .
وقدم المعطش شكره لكل الجهات الراعية التي فعلت مسؤوليتها الاجتماعية وتميزت في هذا الشهر الكريم والإسهام المجتمعي المميز الذي تقدمه.