المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
غازي بن نايف- الشرقية
بواسطة : غازي بن نايف- الشرقية 13-05-2019 08:25 مساءً 9.7K
المصدر -  
أنهت بلدية محافظة رأس تنورة ممثلة بإدارة الخدمات خطة أعمال النظافة والزراعة خلال شهر رمضان المبارك، والتي تضمنت تكثيف جهود النظافة في غسيل الجوامع ونظافة وزراعة مخيم إفطار صائم وتزويد المخيم بالحاويات الكبيرة بهدف الوصول إلى أعلى المعدلات لمستوى النظافة والإصحاح البيئي حيث كرّست الخطة الطاقات البشرية والآلية المدرجة في عقد النظافة ودعمها للعمل خلال الشهر الكريم.

وأوضح رئيس بلدية محافظة رأس تنورة المهندس بندر بن إبراهيم السبيعي أن الخطة التشغيلية المعتمدة لشهر رمضان بدأت من شهر شعبان وتهدف الى راحة المواطنين والمقيمين وزوار المحافظة خلال الشهر الكريم، مشيرا الى أن البلدية تكثف جهودها الإشراقية على مدار الساعة للتأكد من كفاءة الأداء المقدم ومعالجة معوقات العمل أولاً بأول.

وذكر "السبيعي" بأن عدد العاملين في خدمات النظافة الميدانية بلغ 25 عاملاً وسيتم زيادتهم خلال فترة التكثيف بواقع 10 عمال ليصبح الإجمالي 325 عامل، بالإضافة الى الكادر الاشرافي والمراقبين والسائقين، منوهاً بأن الدعم يشمل الآليات العاملة التي يبلغ عددها أكثر من 24 آلية مختلفة ما بين ضواغط كبيرة وصغيرة وقلابات ومكانس وغيرها.

وبين أنه تم توزيع العمالة والمعدات على المناطق والأحياء بحسب الخطط التشغيلية للبلدية التي تشهد كثافة سكانية و تغطي كل المحافظة.

ودعا رئيس بلدية محافظة رأس تنورة جميع المواطنين والمقيمين في المحافظة للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوي، عبر مركز 940.