المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024
المستودع الخيري بجدة يبحث مع البنك السعودي للاستثمار أوجه التعاون
بواسطة : 16-02-2014 05:44 مساءً 8.4K
المصدر -  

جدة :

* *

بحث المستودع الخيري بجدة أوجه التعاون مع البنك السعودي للاستثمار خلال لقاء جمع الطرفين بمقر المستودع بجدة بهدف خدمة المستفيدين على الوجه الأكمل.

جاء ذلك خلال استقبال مدير عام المستودع الخيري بجدة الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن الحميد وفد البنك السعودي للاستثمار برئاسة الأستاذ حسن علي المغربي المدير العام الإقليمي للمنطقة الغربية، حيث تم الترحيب بالوفد الزائر وتعريفهم بأنشطة ومشاريع المستودع المختلفة.

وخلال اللقاء عبر مدير عام المستودع الخيري بجدة عن سعادته بهذه الزيارة واستعرض آليات التعاون في خدمة المشاريع الخيرية الأمر الذي سيجسد اللحمة بين الطرفين والتعاون بين مؤسسات الوطن.

وأشاد الوفد بمستوى المستودع الخيري بجدة وما يقدمه من خدمات للمستفيدين كما أشاد بالجهود المبذولة لتطوير العمل الخيري وإيصال الخدمات بأرقى مستوى لجميع المستهدفين.

يُشار إلى أن المستودع الخيري بجدة يعد مؤسسة خيرية تعمل بحرفية إدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية من خلال بناء شراكات استراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع للمساهمة في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة، ويسعى المستودع لتخفيف أعباء المحتاجين بخصوصية تامة وتأهيلهم للخروج من دائرة الاحتياج والمساندة في مواجهة الكوارث.