المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
بواسطة : 13-02-2014 04:58 مساءً 7.9K
المصدر -  

جده :

* **

اطلع المدير التنفيذي لباب رزق جميل الأستاذ عبدالرحمن الفهيد على مستهدفات العام الحالي من الخطة الاستراتيجية لجمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي بمحافظة جدة وما تم إنجازه خلال زيارته لمقر الجمعية بجدة.

واستمع الفهيد لتجربة الجمعية وخبراتها في مجال الإصلاح والتأهيل الأسري والاجتماعي خلال الزيارة كما تعرف على أهداف ومنجزات الجمعية، ثم تجول على أقسام الجمعية واستمع خلالها لشرح عن دور وبرامج وأنشطة الجمعية الهادفة للمحافظة على كيان الأسرة والتقليل من نسب الطلاق.

وشارك خلال زيارته في تخريج المشاركين في إحدى الدورات التدريبية الخاصة بالمصلحين الأسريين والتي تنظمها الجمعية لتطوير قدراتهم، كما التقى بالمشاركين فيها.

وفي ختام الزيارة أثنى الأستاذ عبدالرحمن الفهيد على جهود الجمعية وتجربتها المتميزة في الإصلاح والتوجيه والإرشاد الأسري، وإصلاح ذات البين، وبرامج تأهيل المصلحين الأسريين، وتأهيل المقبلين والمقبلات على الزواج، والدراسات العلمية، إلى جانب الإعلام الأسري الهادف.

جدير بالذكر أن جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي بمحافظة جدة تسعى للمحافظة على كيان الأسرة والتقليل من نسب الطلاق بالتعاون مع المحاكم الشرعية والدوائر الأمنية من خلال التوجيه والتوعية في أمور الأسرة وبناء علاقاتها من خلال أنشطة وأقسام متعددة تقدم العديد من الدورات والمحاضرات والاستشارات الأسرية (6716655)، واضعةً نصب عينيها رسالة سامية وهي "تحقيق سعادة الأسرة واستقرارها بالتوعية والإصلاح"، ولمزيد من المعلومات زيارة موقع الجمعية "بوابة المودة": (www.almawaddah .net).