المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
أمير الباحة يبارك انطلاقة مشروع (رمضان أمان)
عبدالمحسن السفياني - الباحة
بواسطة : عبدالمحسن السفياني - الباحة 08-05-2019 02:21 صباحاً 17.1K
المصدر -  
بارك صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة, انطلاقة مشروع "رمضان أمان" الذي ينفذه عدد من المتطوعين بالمنطقة, بالشراكة مع الإدارة العامة للمرور على مستوى مناطق المملكة، متمنياً سموه للجميع السلامة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في قاعة الأمير سلطان بالمركز الحضاري في مدينة الباحة اليوم، مدير الإدارة العامة للمرور بالباحة العقيد حسين بن أحمد مبارك، يرافقه مدير المشروع في المنطقة عبدالعزيز العاتي, ومشرف الإعلام بالمنطقة الجنوبية فهد آل سليمان, وعدد من المتطوعين.
واستمع سمو أمير منطقة الباحة إلى شرح من مدير المشروع عن مايهدف البرنامج إلى التخفيف من السرعة الزائدة والحد من الحوادث المرورية وتوعية سائقي المركبات بالالتزام بقواعد المرور والحفظ على أرواح الصائمين عند قيادتهم لمركباتهم قبل موعد الإفطار.
كما يهدف المشروع إلى تشجيع أفراد المجتمع والمؤسسات على الخدمة المجتمعية والعمل التطوعي، حيث سيتم توزيع أكثر من 500 ألف عبوة في 37 مدينة تحتوي عبارات توعوية عن السلامة المرورية, بالإضافة إلى ووجبة إفطار خفيفة توزع من قبل المتطوعين.

حضر الاستقبال معالي مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين, ومدير شرطة منطقة الباحة العميد وليد بن حمزة الحربي, مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري