المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024

بتوجيه مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمدينة

سعد السناني
بواسطة : سعد السناني 07-05-2019 10:04 مساءً 15.4K
المصدر -  عقد مساعد المدير العام لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة لشؤون العمل منيف الحربي ،بمقر مكتب العمل بينبع اجتماع ، برجال أعمال المحافظة ، وبحضور المشرف العام على قطاعي العمل والتنمية الاجتماعية بمحافظة ينبع عمر الجهني
و بمشاركة رئيس الغرفة التجارية بينبع مراد العروي ورجل الأعمال / حميد الصبحى ويمثل القطاع السياحي ورجل الأعمال عبدالله الزهراني ويمثل القطاع الصناعي ورجل الأعمال عبدالله العتيبي ويمثل قطاع التعليم الأهلي والأستاذ / أحمد النزاوي مدير معهد ريادة ويمثل رواد الأعمال في محافظة ينبع .
حيث استهل الاجتماع بكلمة للأستاذ منيف الحربي مشددًا على أهمية الشراكة والتكامل بين القطاع الخاص ممثلاً بأصحاب الأعمال وبين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وسعي الوزارة لسماع وجهات النظر ومناقشة رجال العمال في ما يخدم المحافظة .
كما قدم رجال الأعمال شكرهم لمكتب عمل ينبع لدعوتهم لحضور مثل هذه الاجتماع لما فيها من تقريب وجهات النظر وسماع ومناقشة القرارات التي تخدم مصلحة أبناء المحافظة ولما لها من تعزيز الشراكة بين الوزارة وأصحاب الأعمال.
وبزيارة مماثلة قام "الحربي " بزيارة لمكتب العمل بمحافظة بدر ، وكان في استقباله مدير المكتب رامي بن حميد الشريف
وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع التي تهم قطاع العمل ومعرفة العقبات التي تواجه المكتب ووضع الحلول العاجلة لها لضمان سير العمل ، واطلع سعادة المساعد خلال الزيارة على أقسام المكتب، بعد ذلك تم زيارة مركز التنمية وكان في الاستقباله مدير المركز حسن بن سالم الشريف الذي اطلع سعادته على مرافق المركز والخدمات التي يقدمها للمجتمع في قسمي الرجال والنساء ..
وفي ختام الزيارة أشاد "الحربي " بالجهود المبذولة من خدمات مقدمة من قبل الفريق للعمل على تحقيق أهداف وتطلعات الوزارة بالمحافظة والعمل المتميز الذي يقدم في مكتب العمل ومركز التنمية الاجتماعية .