المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
فارس الفهــد
بواسطة : فارس الفهــد 07-05-2019 03:35 صباحاً 9.6K
المصدر -  أبرمت أمانة المنطقة الشرقية ظهر اليوم الاثنين الموافق ١/٩/١٤٤٠هـ، توقيع مذكرة تعاون مع صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة، ووقع المذكرة أمين المنطقة الشرقية بالإنابة المهندس عصام بن عبداللطيف الملا ومدير عام صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة الأستاذة نوف السماري.

وتشمل الاتفاقية عدد من المبادرات التطويرية الطموحة التي تهدف إلى تعزيز دور المسؤولية المجتمعية في المنطقة من خلال برامج فعالة للتغيير الإيجابي في مجالات مختلفة.

وذكر المتحدث الرسمي باسم أمانة المنطقة الشرقية الأستاذ محمد بن عبدالعزيز الصفيان، أن الاتفاقية تهدف الى تفعيل المشاركة في تنفيذ الأنشطة و الفعاليات و المبادرات التي تخدم فئات المجتمع بالتنمية و المشاريع الاجتماعية و لتحقيق استراتيجيات الطرفين في تحقيق رؤية المملكة 2030 والمساهمة في بناء وطن طموح و النهوض به و تطويره بتكامل أدوار جميع أفراده، وبناء الإنسان هدفنا والتنمية المجتمعية رسالتنا، لافتا الى أن الاتفاقية تهدف ايضا الى تمكين الشباب والشابات وصقل مهاراتهم ليصبحوا قادرين على صناعة المستقبل ودفع عجلة التنمية في هذا المجتمع المعطاء.

وأشار الى أن مذكرة التعاون ستعمل أيضا على تفعيل المشاركة لتخطيط و تنفيذ الأنشطة و الفعاليات و المبادرات التي تهدف الى توعية و نشر الثقافة الإيجابية و التطوع و التطوير و التنمية بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 .

... انتهى الخبر ...

برجاء التكرم بالنشر...