المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024

لاستقبال شهر رمضان المبارك

بلدية وادي جازان تنهي استعدادتها
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 05-05-2019 11:42 مساءً 16.3K
المصدر -  
أنهت بلدية وادي جازان استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك وذلك على الصعيد الإداري والميداني،وأوصى رئيس البلدية الأستاذ مفرح بن محمد الألمعي جميع الموظفين بسرعة إنجاز المعاملات حسب النظام ومضاعفة الجهود في سبيل الارتقاء بجودة الخدمات البلدية التي تصب في خدمة العميل على أكمل وجه دون تأخير أو تقصير,مؤكداً رئيس البلدية بان رضا المواطن والمقيم هو الهدف التي تسعى إليه البلدية على الدوام .

وأوضح الألمعي أن البلدية ممثلة بالرقابة الصحية تقوم هذه الأيام بتكثيف جولاتها على المحلات المتعلقة بالصحة العامة والبسطات العشوائية والإشراف عليها والرفع بتقارير مفصلة عن المحلات والأسواق الرمضانية ومدى جاهزيتها لممارسة نشاط البيع وتقديم كل ما يتطلبه المستهلك تحت ظروف صحية ملائمة, بالإضافة لأعمال النظافة المستمرة على فترتين وذلك في الأحياء والقرى ومراكز البيع الرمضانية.

وقامت البلدية بتجهيز وتهذيب المسطحات الخضراء والحدائق العامة وزارعة الأشجار والورود في الشوارة والدورات، وإنارة الشوارع والمواقع الحيوية بعقود الزينة والإضاءة المختلفة ، إضافةً لصيانة ا للأعمدة وتركيب الإنارة في بعض القرى.

ووضعت البلدية والمجلس البلدي الترتيبات الأخيرة للبدء في البطولة الأولى لكرة القدم بوادي جازان والتي ستنطلق مع أول أيام شهر رمضان المبارك والتي تضم أكثر من 16 فريق ، كما جاري العمل على تهيئة وتجهيز الملاعب بقرى وادي جازان حيث ان البلدية والمجلس البلدي يسخرون كافة إمكانياتهم لخدمة الشباب بجميع فئاتهم العمرية والأهالي بشكل عام.

ومن جانبه قال رئيس المجلس البلدي الأستاذ ماجد شاعري بأن عمل المجلس يمثل صوت المواطن بكل تأكيد حول الخدمات البلدية والشراكة المجتمعية التي تتمثل في عدة أدوار منها الرياضي والمجتمعي والتوعوي وغيرها من الأدوار المهمة التي يحتاجها المجتمع ، لافتاً الشاعري بأن المواطن شريكة الأساسي في كافة أعمال المجلس البلدي الذي وضع لخدمتهم منهم وإليهم ، مبيناً بأن المجلس يعمل جاهداً لتقديم كل مالديه في سبيل رضاهم وما يتواكب مع طموحاتهم دون تقصير .

وقال رئيس البلدية الألمعي ورئيس المجلس البلدي الشاعري أن البلدية ترحب بالمواطنين والمقيمين وتستقبل كافة استفساراتهم أو ملاحظاتهم على الخدمات البلدية المقدمة لهم ،وذلك عبر مكتب خدمة العملاء بالبلدية ، أوعبر الخط الساخن 940.