المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
الكلية التقنية بنجران تطلق غدًا عددًا من البرامج التدريبية المساندةلأعضاء هيئةالتدريب والمتدربين
اسماعيل الزهراني = موثوق
بواسطة : اسماعيل الزهراني = موثوق 04-05-2019 03:25 مساءً 5.3K
المصدر -  
تطلق الكلية التقنية بنجران غداً عدد من البرامج التدريبية المساندة لأعضاء هيئة التدريب والمتدربين في مجالات متعددة وذلك ضمن خطط المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التي تحرص من خلالها على رفع مستوى الجودة في مخرجاتها التدريبية عبر تطوير منسوبيها ولضمان استمرار العملية التطويرية لأعضاء هيئة التدريب والمتدربين.

وأوضح المتحدث الرسمي للكلية، علي بن عبد الله آل عتيق أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني قد أطلقت مشروع البرامج التطويرية المساندة بهدف زيادة تأهيل وتطوير الهيئة التدريبية والإدارية لمنسوبيها بعد نهاية الفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي الحالي.

مبينا أن البرامج المعتمدة من قبل المؤسسة لأعضاء هيئة التدريب تتركز على الاتجاهات الخاصة بتطوير المهارات التخصصية في الحاسب الآلي والكهرباء والإدارة والبرامج الحديثة في التدريب التربوي وادارة الازمات والقيادة بينما كان البرنامج العام يخص برامج الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس الهامة للإداريين.

مشيراً أن التسجيل لازال مستمر في البرامج التدريبية للمتدربين من خلال نظام "رايات" والتي تحتوي على 15 برنامجاً تدريبياً بمختلف المجالات التدريبية المختلفة.

يُذكر أن البرامج تبدأ من غداً الأحد 30 شعبان وتتراوح بين 12 و20 ساعة تدريبية بواقع أربع ساعات يومياً وتستمر حتى الثلاثاء 23 رمضان.