المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
فارس الفهــد
بواسطة : فارس الفهــد 03-05-2019 11:52 مساءً 10.8K
المصدر -  أنهت بلدية محافظة الخفجي كافة استعداداتها لشهر رمضان المبارك، وذلك بالعديد من الإجراءات والتجهيزات والتي شملت كافة أنحاء المحافظة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني بأن البلدية تقوم بالعديد من الأعمال والتجهيزات لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث رفعت البلدية ما يقارب (18000) متر مكعب من الأنقاض و النفايات الصلبة من الحوط والساحات ومخلفات البناء مجهولة المصدر وكنس الشوارع الرئيسية والأحياء السكنية والميادين العامة والواجهة البحرية بالمكانس الآلية واليدوية، مشيرا الى أنه تم تم صيانة دورات المياه بالواجهة البحرية من إنارة وأبواب وأدوات صحية.

وفيما يخص أعمال الزراعة و الحدائق قال الحميداني أن البلدية قامت بتجهيز الحدائق العامة الواقعة داخل الأحياء السكنية والواجهة البحرية من تنظيف وصيانة ملاهي الأطفال وتنظيف الأشجار والمسطحات الخضراء ومراقبة الممتلكات العامة من العبث، لافتاً الى أنه تم تكليف مكتب خدمات الكورنيش بالمتابعة المستمرة في استقبال أي شكوى على نقص الخدمات في الكورنيش, فيما قامت إدارة الرقابة الصحية والمسلخ بتكثيف عدد من الأطباء البيطريين والمراقبين الصحيين ومراقبي الأسواق وذلك للقيام بمراقبة المحلات التجارية وخصوصاً المحلات المتعلقة بالصحة العامة (كالمطاعم والمطابخ والبوفيهات وصالونات الحلاقة والمخابز ومحلات بيع الحلويات وكافة المحلات المتعلقة بالصحة العامة.

وفيما يخص المسلخ أشار الحميداني الى أن البلدية قامت بعمل التجهيزات الخاصة بالمسلخ، وذلك بزيادة عدد الجزارين وعمال النظافة مع تجهيز صالة الذبح بجميع المعدات الخاصة بالذبح والسلخ.

ودعا الحميداني المواطنين والمقيمين بمحافظة الخفجي إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي فيما يخص الخدمات البلدية عبر قنوات الأمانة التفاعلية, أو عن طريق مركز 940