المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 21 مايو 2024
المودة تنظم دورات للزوجات والأمهات في الاستقلال العاطفي والحوار مع الأولاد
بواسطة : 07-02-2014 05:48 مساءً 9.0K
المصدر -  

جدة :

**

تتواصل سلسلة الندوات النسائية التي تنظمها جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي بمحافظة جدة تحت شعار "نحو أسرة آمنة" برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبدالعزيز وبالتعاون مع إدارة المسؤولية الاجتماعية بمجموعة دله البركة بهدف نشر ثقافة أسرية صحيحة تقوم على المودة والرحمة بعدد من قاعات أفراح جدة.

حيث تقام مساء يوم الاثنين المقبل ندوة بعنوان "التربية الجنسية" تقدمها هدى باقادر وذلك بقاعة الرفيدي حيث تتناول عدة محاور من بينها التربية الجنسية مفاهيمها وأهميتها ودور التربية الجنسية في حصانة المجتمعات مع استعراض المبادئ العامة في التربية الجنسية.

كما تنظم الجمعية دورة للزوجات بعنوان "الوصول لقلب الرجل.. مفاهيم وغايات" تقدمها المدربة منيرة سليمان المسعود وذلك مساء يوم الثلاثاء وتتناول محاور اللحظات الرومانسية والاستقلال العاطفي ولغة الرجل وترميم العلاقة واجتذاب الزوج.

كما تنظم الجمعية دورة للأمهات بعنوان "حوارنا مع أولادنا" تقدمها المدربة أميرة سيف عثمان مساء يوم الخميس المقبل وتتناول الحوار قناة التواصل مع الأبناء، ومخاطر غياب الحوار عن الأسرة واختلاف المراحل العمرية للأبناء وبناء الشخصية الحوارية وخطوات الحوار الناجح.

جدير بالذكر أن جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي بمحافظة جدة تسعى للمحافظة على كيان الأسرة والتقليل من نسب الطلاق بالتعاون مع المحاكم الشرعية والدوائر الأمنية من خلال التوجيه والتوعية في أمور الأسرة وبناء علاقاتها من خلال أنشطة وأقسام متعددة تقدم العديد من الدورات والمحاضرات والاستشارات الأسرية (6716655)، واضعةً نصب عينيها رسالة سامية وهي "تحقيق سعادة الأسرة واستقرارها بالتوعية والإصلاح"، ولمزيد من المعلومات زيارة موقع الجمعية "بوابة المودة": (www.almawaddah .net).