#السعودية_أولاً

  • ×

محافظ الريث ومدير الشؤون الإسلامية يفتتحان مجمع الرحمة

محافظ الريث ومدير الشؤون الإسلامية يفتتحان مجمع الرحمة
شائع عداوي                                  0  0  9.2K
 
افتتح سعادة محافظ محافظة الريث الأستاذ أحمد بن موسى أبو قرن وبحضور فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي مجمع الرحمة بمركز الرأس التابع لمحافظة الريث مساء الخميس السابع والعشرون من شهر شعبان 1440 هجرية.

يتكون المجمع الذي بني على نفقة فضيلة الشيخ علي بن عبد العزيز السديس من جامع ومصلى نساء ومغسلة أموات للجنسين واستراحة لذوي الأموات كما يحتوي المجمع على مبنى لتحفيظ القرآن النسائي وعمارتين للإمام والمؤذن.

وقدم فضيلة الشيخ المدخلي خلال كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة شكره وتقديره للمتبرع بهذا المشروع المبارك سائلا الله أن يكون في موازين حسناته . كما وجه شكره لأبناء الشيخ عبد الله القرعاوي ومؤسستهم التي تهتم بعمارة بيوت الله وغيرها من المشاريع الخيرية.

وأضاف فضيلته أن هذه البلاد منذ عهد الملك عبد العزيز والى عهد خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو نائبه محمد بن سلمان بن عبد العزيز وهي مهتمة بعمارة بيوت الله ابتداء من الحرمين الشرفين،كما تحدت عن ما يحاول أصحاب الفكر الضال من الإخوان ومن سايرهم.

مندداً بما حصل في محافظة الزلفي داعيا لله ان يرد كيد الأعداء في نحورهم وأن يشفي المصابين من قواتنا المسلحة المدافعين عن هذه الأرض المباركة ومقدساتها وأن يرحم الشهداء منهم .

وفي ختام الحفل تم تقديم الدروع التذكارية تقديراً وشكراً .
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:33 مساءً السبت 24 أغسطس 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع