المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
محافظ بارق يكرم الإدارات الحكومية و الإعلاميون
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 01-05-2019 11:55 مساءً 13.5K
المصدر -  


كرم محافظ محافظة بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي صباح و مساء الأمس رؤساء الإدارات الحكومية و جميع منسوبي المحافظة و الإعلاميون الإعلاميات وذلك نظير جهودهم المبذولة في فعاليات مهرجان المحافظة الشتوي لعام 1440هـ و على الترتيبات لزيارة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير .
أستهل المحافظ حفل التكريم بكلمة رحب فيها بالحضور و قدم شكره و تقديره للجميع على جهودهم المبذولة في مهرجان بارق الشتوي و على ترتيبات زيارة الأمير وذلك بعد أن أبدى سعادته بأنطباع أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال الذي وصف مهرجان بارق بأنه الإبداع و التميز و أشاد بحسن التنظيم في زيارته الكريمة لمحافظة بارق .
و أكد البناوي أن هذا التميز لم يأتي إلا بتكاتف الجهود و ثمرة عمل من الجميع و أشاد بشكل خاص بالجهود الكبيرة لبلدية بارق بقيادة رئيسها الأستاذ أحمد عوض البارقي و إبداعاتهم في فعاليات المهرجان ومثّل بدورة بلدية بارق لكرة القدم والقرية التراثية و سباق الخيل كما أشاد بالقطاع الصحي و أشار إلى ثناء سمو الأمير بمبنى المركز الصحي الجديد ببارق مشيداً أيضاً بدور مكتب التعليم ممثلاً في مجهودات المشرف التربوي الاستاذ حبشي محمد البارقي و كذلك أشاد بجهود الأستاذ محي أحمد البارقي و قدم شكره وتقديره لفرقة بارق الشعبية برئاسة الأستاذ يعقوب حسين البارقي على تميزهم في حفل ختام المهرجان .
بعدها تم توزيع الدروع و شهادات الشكر و التقدير لوكيل المحافظ و رؤساء المراكز و رؤساء الإدارات الحكومية والمجلس البلدي و جميع الحاضرين .
هذا وقد كرم في مكتبه صباح الأمس منسوبي المحافظة على جهودهم و عملهم الدؤب و كرم أيضاً الإعلاميون و الإعلاميات على دورهم الإعلامي البارز في إظهار و إنجاح فعاليات المهرجان و زيارة أمير منطقة عسير للمحافظة معرباً عن شكره وتقديره لهم .