المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
فارس الفهــد
بواسطة : فارس الفهــد 01-05-2019 05:33 مساءً 12.0K
المصدر -  نفذت بلدية محافظة الخبر مؤخرا حملة واسعة لإزالة التعديات على عدد من الشوارع بالخبر، والتي تأتي استمراراً لحملة إزالة التعديات التي تقوم بها البلدية بشكل دائم.

وأوضح رئيس بلدية الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي أن الحملة تهدف إلى إزالة جميع مخالفات التعديات، حيث تم إزالة التعدي من 7 مواقع تم خلالها فتح شوارع بأطوال تقارب نحو 4 كلم، مشيرا الى أن مراقبي البلدية وآلياتها أسهموا في إزالة أشكال متنوعة من الإحداثات أقامها محدثون حاولوا استغلال عدد من الشوارع والاستيلاء عليها دون أن يكون لديهم أي مسوغات شرعية أو تراخيص نظامية.

وأبان الزايدي أن المراقبين نفذوا جولات رقابية مستمرة على المواقع التي تم رصد التعديات بها، و جرى التحقق من عدم ملكية المعتدين للأراضي بشكل نظامي، فيما تم توجيه آليات البلدية لبدء الإزالة فور التأكد من عدم ملكية المعتدين للأراضي والشوارع التي تم فتحها.

وأشار الزايدي بأن إدارة رخص البناء في البلدية وجهت إنذارات عدة إلى أصحاب التعديات والمخالفات بإزالتها وتصحيح أوضاعها قبل أن تبدأ فعليا بإزالتها, فيما حذر في الوقت ذاته من قيام أي جهة من القيام بالتعدي على الشوارع والممتلكات العامة.