المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 19 مايو 2024
رولا بالحمر
بواسطة : رولا بالحمر 01-05-2019 12:40 مساءً 12.9K
المصدر -  
٢٢ طفل من أبطال المستقبل تخرجوا من مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة بعد أن تلقوا التعليم المكثف لمدة تتراوح من ٢-٧ سنوات في المركز بإدارة وإشراف عدد ١٥ معلمة و مساعدة من العاملات بالقسم التعليمي، بالإضافة الي عدد ٢٥ أخصائية من قسمي العلاج الوظيفي، الطبيعي و علاج علل النطق و الكلام.

بدأت فقرات الحفل بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم للطفلة غلا البشري إحدى الفائزات بمسابقة الأمير سلطان بن سلمان للقرآن الكريم، ثم توالت الفقرات المميزة منها فقرة أمي أنا أحبك التي وجه فيها الأطفال رسالة حب و تقدير و شكر لجميع الأمهات.
ثم توالت الفقرات الحيه و الأفلام الوثائقية لتعليم هذه الدفعة من أطفال المركز .

و ذكر د. زهير عبد الرحيم ميمني مدير المركز الملك أن هؤلاء الأطفال مميزون في تغلبهم على اعاقتهم و واجهوا العديد من الصعوبات سابقاً للإندماج في الحياة، و تقدم بالشكر الجزيل لفريق العمل الطبي و التعليمي بالمركز، و أشاد بجهود الأمانة العامة في الجمعية، و على رأسها الأمين العام الأستاذ عوض بن عبد الله الغامدي ومجلس إدارة الجمعية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، باقي أعضاء المجلس الموقرين و المئات من أعضاء الجمعية العمومية، رجال الأعمال و أفراد المجتمع الذين ساهموا في دعم قضية الإعاقة بشكل عام و مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز بجدة بشكل خاص.

و في نهاية الحفل صاحب مسيرة الخريجين العديد من الإبتسامات من الأطفال و الأمهات لتخرج أبنائهم ثم تم تكريم الأمهات و توزيع شهادات التخرج على أمل اللقاء قريبًا بدفعة جديدة من الأطفال مع بداية العام الدراسي القادم بمشيئة الله.