المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024

رعيا حفل جائزة التميز في نسختها الأولى

محافظ أضم ومدير تعليم الليث يفتتحان مسرح مكتب تعليم أضم
اسماعيل الزهراني = موثوق
بواسطة : اسماعيل الزهراني = موثوق 29-04-2019 05:18 مساءً 29.5K
المصدر -  
رعى محافظ أضم المكلف أ.حمدان بن شنان العمري ومدير التعليم بمحافظة الليث د. زكي بن رزيق الحازمي، صباح اليوم افتتاح مسرح مكتب التعليم بمحافظة أضم وحفل جائزة التميز في دورتها الأولى الذي يقيمه مكتب التعليم، لتكريم الطلاب المتفوقين وتكريم الفائزين بجائزة التميز من الفئات المختلفة وحفظة كتاب الله والسنة النبوية وذلك على مسرح المكتب، برعاية من مؤسسة الشيخ حمدان برتاوي القارزي.

واستقبل مدير تعليم الليث ومدير المكتب محافظ أضم المكلف أ.حمدان العمري حال وصوله
بعد ذلك رددالنشيد الوطني، ثم بدأ الحفل بتلاوة من القرآن الكريم بصوت الشيخ بخيت العمري.

إثر ذلك، ألقى مدير مكتب التعليم بمحافظة أضم أ.نور المالكي كلمة ترحيبية ، عبر فيها نيابة عن منسوبي تعليم أضم عن سعادتهم بتشريف المحافظ ومدير التعليم للحفل، مثنيا على جهودهم الصادقة في تنمية المحافظة وتطورها في جميع المجالات عامة ومجال التعليم بشكل خاص، وهو أمر يدعمه قادة هذه البلاد، في مملكة الأمن والاستقرار مهبط الوحي .
وأشار المالكي إلى أن المتفوقين هم عماد الأمة ومستقبلها في نموها وازدهارها، داعيا إياهم إلى المحافظة على مكتسبات هذا الوطن الذي ينعمون فيه بالتكريم والتقدير.

وأكد المالكي أن مكتب التعليم طور منشآته بعد أن كان يتنقل في مناسباته بين المدارس ، حيث واكبت إدارة تعليم الليث هذا التطور بإنشاء هذا المسرح بدعم كبير من الشيخ حمدان برتاوي وأصبح تعليم أضم يمارس من خلاله النشاط المدرسي والتعليمي. كما تم تطويره وتجهيزه بأحدث الأجهزة التقنية المتطورة، ليتمكن منسوبو التعليم من الإنتاج بالعمل.

كما القيت العديد من المشاركات الطلابية المتميزة في الوطن وقيادته.

عقب ذلك دشن مدير التعليم د.زكي الحازمي ومحافظ أضم أ. حمدان العمري والشيخ حمدان برتاوي مسرح المكتب.
كما اطلق خلال كلمة ألقاهامدير تعليم الليث مسمى مسرح الشيخ حمدان برتاوي القارزي على مسرح تعليم أضم، تقديرا لدعم الشيخ حمدان برتاوي لجائزة المكتب وتكفله بتجهيز المسرح .

بعدها القى الراعي الرسمي للجائزة الشيخ حمدان برتاوي القارزي كلمة هنأ فيها الفائزين وثمن للمكتب تعاونه المميز، وشكر قيادة البلاد، وأشار إلى أن هذه الشراكة تتفق مع توجهات رؤية المملكة ٢٠٣٠

ثم القى راعي الحفل كلمة تمنى للفائزين فيها بدوام التوفيق، وشكر للمكتب تميز برامجه، وتنوعها ورعايتهم للمتفوقين والمتميزين.

وفي نهاية الحفل كرم محافظ أضم ومدير التعليم والراعي الرسمي الفائزين والفائزات.