المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
لجنة التنمية الاجتماعية بنجران تقيم حفلها الختامي
اسماعيل الزهراني = موثوق
بواسطة : اسماعيل الزهراني = موثوق 25-04-2019 02:29 مساءً 11.3K
المصدر -  اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمنطقة نجران، ليلة البارحة فعاليات وبرامج اللجنة للعام 1439 – 1440هـ، وذلك بقاعة القاضي بنجران.
وقد أقيم حفل ختامي بهذه المناسبة، بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، تلى ذلك عرض مرئي عن اللجنة والبرامج التي قدمتها خلال العام والتي كانت تصب في خدمة المجتمع.
بعد ذلك ألقى رئيس مجلس إدارة اللجنة السابق الأستاذ علي بن قميش كلمة، شكر فيها كل من ساهم في نجاح برامج اللجنة خلال فترة ترأسه لها لمدة 12 عاماً كانت حافلة بالمصاعب والمعوقات والنجاحات.

عقب ذلك ألقى المدير التنفيذي للجنة التنمية الاجتماعية الاهلية الأستاذ محمد القرني كلمة، أوضح فيها أن اللجنة اهتمت منذ تأسيسها بالبرامج والأنشطة المجتمعية، والتي تعدد مستفيديها من الرجال والنساء شباباً وشيباً وأطفالا، كما نوه على إقامة الدورات التدريبية والتي استهدفت تدريب الشباب باحترافية عالية، واستفاد منها فئة كبيرة أصبح لهم مستقبل في سوق العمل، كما شكر القرني أعضاء مجلس الإدارة السابق على جهودهم وتفانيهم وما قدموه من نجاحات، مرحباً بأعضاء المجلس الجديد واعداً إياهم بالعمل على نفس النهج والبذل لما يحقق أهداف اللجنة.

ثم أعلن عن تدشين الملتقى الإعلامي بنجران تحت مظلة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والذي يعتبر الملتقى الأول والوحيد المعتمد بمنطقة نجران، وألقى مؤسس ومدير الملتقى الأستاذ محمد آل لحارث كلمة، قدم فيها الشكر لأمير منطقة نجران صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، ولنائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز – حفظهم الله - على دعمهم، ولسعادة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الأستاذ عبدالله الدوسري، ولسعادة مدير مراكز التنمية الاجتماعية الأستاذ علي آل منيف، ولمجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية، ومديرها التنفيذي الأستاذ محمد القرني، على كل ما بذلوه من دعم ومتابعة حتى تم اعتماد وتدشين الملتقى.
كما ركز آل لحارث على دور الإعلام في دعم البرامج المجتمعية، وأهمية مساهمته في تحقيق رؤية 2030 .

وفي ختام الحفل تم تكريم الداعمين والجهات المشاركة والرعاة والإعلاميين وتسليمهم الجوائز والدورع التذكارية، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.