المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024

لــ" 6 " مواقع في المحافظة

بلدية صبيا تطلق التيار بمشروع الإنارة
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 23-04-2019 09:37 مساءً 14.1K
المصدر -  
أطلقت بلدية محافظة صبيا التيار الكهربائي بمشروع الإنارة لعدد " 6 " مواقع، ضمن الخطة الزمنية المجدولة الرامية والهادفة إلى رفع مستوى الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين في محافظة صبيا ومراكزها و لتشمل مشاريع الإنارة أكبر قدر من المواقع ذات الاحتياج.
image
من جانبه بين رئيس بلدية محافظة صبيا الأستاذ/ سفر بن سعد آل زاحم الشهراني، أنه ووفقا للخطة الرامية إلى رفع مستوى الخدمات وتطوير الإنارة، أطلقت البلديه الإنارة لـعدد " 6 " مواقع من مواقع المحافظة وبإشراف مباشر من قسم الكهرباء، تمثلت في إنارة "4" أحياء " داخل مدينة صبيا وهى (حي الرحاب، حي الملك فهد، حي المروج ، ساحة ومبنى السوق الرمضانى حى الخالديه ، وعدد "2" قريه من القرى التابعة لمحافظة صبيا شملت " قرية الهيجة ، قرية الوجية". بجانب إنارة السوق الرمضاني المؤقت بحى الخالديه.
image
ولفت "آل زاحم" أنه ومع قرب شهر رمضان المبارك وحرصا من بلدية صبيا على إنجاز عملها وتوفير الخدمات، يجري العمل حاليا على تركيب وتشغيل أكبر قدر ممكن من أعمدة الإنارة داخل المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها ،
image
ودعا "الشهراني" جميع المواطنين على المحافظة على المكتسبات الوطنية وعدم العبث بأعمدة الإنارة ، وضرورة الإبلاغ عن أي تجاوز او اتلاف والتواصل مع البلدية في حال تعطلها لسرعة المعالجة واتخاذ الاجراء اللازم والمناسب لاستمرار الخدمة.