المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024

وسط أجواء هادئة ومتابعة أمنية وانسيابية طرق

المدير العام والقيادات التعليمية بجدة يقفون على سير اختبارات ٣٠٠ ألف طالب وطالبة
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 21-04-2019 01:40 مساءً 12.5K
المصدر -  
تفقد مدير عام التعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي ومساعديه والقيادات التعليمية بالإدارة اليوم الأحد ، سير عمل اليوم الأول لاختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي ١٤٣٩-١٤٤٠ هـ لأكثر من ٣٠٠ ألف طالب وطالبة بمدارس جدة المتوسطة والثانوية وسط أجواء تربوية هادئة.
image
وشملت الزيارات عددا من المدارس ، حيث اطمأنوا على تهيئة البيئة التعليمية الملائمة لأداء الاختبارات وأعمال اللجان وآليات التصحيح والتدقيق والرصد وغرف الكنترول بالمدارس والوقوف على آداء الطلاب والطالبات.
image
وأشاد الثقفي بما شاهده من معنويات عالية وجهود مشكورة وإجابات تدعو للتفاؤل مشيرا إلى أن جولات القيادات التعليمية بنين وبنات ستستمر على المدارس حتى نهاية الاختبارات بالإضافة لتواجد المشرفين والمشرفات لتقديم الدعم اللازم لقيادات المدارس والمعلمين والمعلمات وتذليل المعوقات إن وجدت.

وقدم مدير تعليم جدة الشكر والتقدير لقيادات المدارس ولمنسوبيها ومنسوباتها من معلمين ومعلمات وإداريين وإداريات على جهودهم الكبيرة وعملهم المخلص المدعوم بالإنجاز والدقة في أعمال اللجان والتصحيح والتدقيق وإدخال الدرجات، حاثا الطلاب على التوجه إلى منازلهم عقب الإنتهاء من أداء الاختبارات والبعد عن التجمعات المشبوهة وتجنب أصحاب السلوكيات السلبية ورفقاء السوء حرصا على سلامتهم.

وعلى صعيد متصل عززت الإدارة العامة للمرور بجدة تواجد دورياتها على كافة المحاور الرئيسية للطرق بالمحافظة المؤدية للمدارس والمجمعات التعليمية المختلفة والتواجد المكثف على الطرق من الساعات الأولى قبل بداية الاختبارات بالإضافة لتواجد الدوريات حول المدارس لتسهيل حركة السير ووصول الطلبة لقاعات الاختبار بأقصر وقت ممكن.

وأظهر تطبيق "google maps" الخاص بالخرائط وحركة المرور وكثافتها صباح اليوم بشوارع جدة انسيابية الحركة المرورية ،حيث ظهر اللون الأخضر الذي يدل على انسيابية الحركة لجميع الطرق والشوارع الرئيسية حيث لم تتسبب الحركة المرورية وكثافتها لأي تأخير للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات صباح هذا اليوم ولله الحمد.