المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024

تنفيذ لجنة التمكين المجتمعي

أمير عسير يبارك انطلاق حملة التبرع بالدم في النماص لجنودنا على الحد الجنوبي
نورة الشهري
بواسطة : نورة الشهري 20-04-2019 10:24 مساءً 17.4K
المصدر -  
انطلاقا من أهداف ومهام لجنة التمكين المجتمعي - والتي أطلقتها وزارة الصحة وهي (عملية تمكين المجتمعات المحلية من زيادة السيطرة على حياتها من خلال سيطرتهم على العوامل والقرارات التي تشكل حياتهم ) والتي تدعم تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ اجتماعيا واقتصاديا (مجتمع حيوي، اقتصاد مزهر ،وطن طموح )- بالمركز الصحي بالنماص، نظم أعضاء اللجنة مبادرة التبرع بالدم للجنود البواسل على الحد الجنوبي،وتنفيذا لسياسة ورؤية القيادة الرشيدة،حيث شملت في المرحلة الأولى جامعة بيشة فرع النماص (طلاب).

وقد تم تحديد يوم الأثنين القادم الموافق ١٧من شعبان موعدا للتبرع بالدم في المركز الترفيهي بمستشفى النماص العام.

وبارك وأيد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير- حفظه الله - هذه المبادرة وأعضاء اللجنة بقوله (قدام) وعلى بركة الله أثناء زيارته للنماص يوم أمس الجمعة،كما استعد عدد من شيوخ النماص ووجهائها للتبرع بالدم ودعم الحملة ،ومنهم الشيخ حسن بن حمود بن يتيم شيخ قبائل بني مشهور الذي وعد بأن يكون المتبرع الأول.

وجدير بالذكر أن الراعي الرسمي لهذه الحملة مالك مقهى مودي كافيه(عبدالوهاب العمري )،والراعي الإعلاني وكالة روائع ،والمشرف على سناب النماص (أمجد العسبلي) ،وسناب بنت النماص (أميرة الشهري)‘ وأ.علي الكلثمي ،وإعلامية النماص (نورة الشهري) وفريق النماص التطوعي وعدد من الجهات الداعمة والمشاركة.

وتهيب اللجنة بالجميع إلى المسارعة إلى التبرع بالدم يوم الأثنين بعد غد بإذن الله مستشعرين المعنى الرائع لشعار الحملة (عطاؤك حياة) ودام أمنك وتلاحمك... ياوطن .