المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
"همثون" يواصل نجاحه في يومه الـ ٨٤ على شبكة المجد
عبدالله العلي
بواسطة : عبدالله العلي 19-04-2019 03:32 مساءً 20.6K
المصدر -  يواصل برنامج الواقع همثون نجاحه في يومه الرابع والثمانين والذي يبث مباشرة على قناة دال إحدى قنوات شبكة المجد الفضائية .

البرنامج والذي بدأ منذ أربعة وثمانين يوماً حظي بتفاعل كبير من الجماهير التي تتابع أحداث البرنامج وتتفاعل معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

وقد تفاعل جمهور برنامج همثون والذي يبث على قناة دال الفضائية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال وسوم البرنامج الممتده عبر أيامه الماضية والتي حققت تداولاً واسعاً في المملكة العربية السعودية وتواجدها دائماً في الترند السعودي .

وليس بعيداً عن تويتر فقد حققت قناة دال على منصة اليوتيوب عدداً كبيراً من المشاهدات تجاوز الـ 50 مليون دقيقة مشاهدة وبزيارات عديدة للمحتوى الرائج على مستوى منصة اليوتيوب .

واختتمت فقرات البرنامج عطائها قبل ختام همثون ، حيث اختتم الشيخ سعد العتيق فقرته الصباحيه مجلس الطيبين ، تلاها فقرة بدون عنوان للشيخين سليمان الجبيلان وخالد الدايل ، وفقرة ساعة الزمن من تقديم عبدالرحمن المطيري ، وفقرة الذويق والتي يقدمها ويحكمها طراد العنزي ، وفقرة الملهم عمر الغامدي ، ومهندس العلاقات المدرب ياسر الحزيمي في فقرته هندسة العلاقات ، وغيرها من الفقرات لتفسح المجال للمتسابقين للمضي قدماً بواقعهم اليومي والذي يمتد لعشرة أيام قبل ختام البرنامج والذي سيكون في الأول من مايو للعام 2019 والذي سيتوج فيه ثلاثة فائزين بالمراكز الأولى بالجوائز المالية ، وفائز رابع بجائزة الوقف التابع للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام والتي تشرف على وقف اليتيم بمكة .