المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 18-04-2019 02:23 مساءً 18.3K
المصدر -  رعى مدير التعليم بمحافظة ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي مساء أمس الحفل الختامي لبرامج وأنشطة ومبادرات الإشراف التربوي للعام الدراسي 1439 /1440 هـ ، والذي أقيم على مسرح الإدارة بحضور المساعد للشؤون التعليمية سليم بن عبيان العطوي ومدير الإشراف التربوي معوض الذبياني ، وعدد من القيادات التربوية والمعلمين والطلاب.

بدأ الحفل المعد لهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم ، فكلمة لمدير التعليم أكد فيها أن الإشراف التربوي القلب النابض في متابعة العملية التعليمية ، مشيدًا بالمخرج التعليمي ودور الإشراف في التطوير المهني والعلمي ودعم الابتكارات والإبداعات ، مشيرًا إلى الدور الذي يقوم به الإشراف التربوي في بناء القيم ، و ما يبذله منسوبوه من جهود لتجويد العملية التعليمية والارتقاء بمخرجاتها وتحقيق أهدافها .

تلاها كلمة لمدير الإشراف التربوي استعرض من خلالها أبرز البرامج المنفذة خلال العام ، مؤكدًا على السعي بكامل الطاقات لتحقيق التوجهات المستقبلية المتوافقة مع رؤية الوطن ، و المحققة لتطلعات الوزارة وتوجهات الإدارة ، مشيدًا بالأثر الذي حققته داخل الصف الدراسي من خلال المشاريع والبرامج والمبادرات النوعية وفق آلية علمية لتحقيق تلك التوجهات من حيث تطوير عمليات التعليم .
وعدد الذبياني اسهامات الإشراف التربوي في مجالات تطوير ، وبناء وتعزيز القيم ، مقدمًا شكره لمدير التعليم ومساعديه على دعمهم ومساندتهم وتوجيههم، ولمنسوبي الإشراف التربوي وقيادات المدارس والمعلمين الذين عملوا طوال العام بكل جد وتميز .
وتخلل الحفل عرض فيلم وثائقي عن منجزات إدارة الإشراف التربوي والعديد من البرامج التربوية والثقافية وعروض مبسطة للمبادرات والأنشطة التي قدمها الإشراف خلال العام الدراسي.

وفي ختام الحفل كرّم مدير التعليم المشرفين التربويين المنفذين للمبادرات والبرامج وعدد من القيادات المدرسية والمعلمين والطلاب .