المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 18 أبريل 2024
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 17-04-2019 06:26 مساءً 9.9K
المصدر -  رعى معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي مساء أمس الثلاثاء الحفل الختامي لندوة اللياقة البدنية والأداء الأمني والمعرض المصاحب لها التي نظمها الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي بالتعاون مع جامعة الملك سعود في نادي ضباط قوى الأمن بالرياض ,

وفور وصولة تجول معاليه في المعرض المصاحب الذي ظم أركان لشركات متخصصة في الأجهزة التي تسهم في رفع المعدل اللياقي والصحي ثم تجول في معرض إنجازات الإتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي واستمع إلى شرح عنها من رئيس الإتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي العقيد سلطان بن سعيد الودعاني .

عقب ذلك بدء الحفل الختامي الذي بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس الإتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي رئيس اللجنة التنظيمية للندوة العقيد / سلطان الودعاني كلمة رحب فيها بمعالي مدير الامن العام ورعايته لها معربا عن تقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية على دعمه اللامحدود لأنشطة وبرامج الإتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي وموافقة سموه على تنظيم هذه الندوة .

وأضاف : " يأتي تنظيم الاتحاد لهذه الندوة إثراءً في المعلومة العلمية بما يحقق تطوير القدرات البدنية والصحية لرجال الأمن ، حيث سيتم تعميم التوصيات العامة لهذه الندوة بعد مراجعتها على القطاعات الأمنية والجامعات والكليات العسكرية والمعاهد ومراكز التدريب والجهات ذات العلاقة ".

وأضاف العقيد سلطان الودعاني : الإتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي يسير وفق خطط ثابتة نحو التجديد واستحداث دائم لأنشطته من خلال ما يقدمه من برامج مختلفة للقطاعات الأمنية أهمها سباق الوفاء للشهداء الخامس الذي سيقام خلال الأسبوع المقبل في محافظة جدة ".

عقب ذلك ألقى المشرف على مركز أبحاث نمط الحياة والصحة في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن البرفسور/ هزاع الهزاع محاضرة بعنوان " التمرينات الوظيفية مقارنة بالتقليدية لتحسين اللياقة البدنية للعسكريين" تحدث فيها عن أهمية التمرينات الوظيفية لرجال الأمن مقارنتاً بالتمرينات التقليدية ومدى مساهمتها في تطوير الأداء الأمني لرجال الأمن في المهمات الخاصة الموكلة لهم في الميدان الأمني ,. ثم شاهد الحضور فلماً وثائقياً عن الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي يتضمن أنشطته وإنجازاته في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية ، بعنوان "نحو التجديد " ثم أعلن رئيس اللجنة العلمية للندوة عضو مجلس إدارة الإتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي عن كلية الملك فهد الأمنية العقيد فهد السلولي التوصيات العامة للندوة.

عقب ذلك كرم معالي مدير الأمن العام رئيس وأعضاء اللجنة العلمية للندوة كما تسلم معاليه هدية تذكارية بهذه المناسبة من رئيس الإتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي .