المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
مدير "تعليم الجوف" ومساعدوه يتابعون الانضباط المدرسي وتنفيذ الاختبارات المركزية
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 17-04-2019 05:54 مساءً 17.1K
المصدر -  
تابع المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي ومساعدوه للشؤون التعليمية، تطبيق الاختبارات المركزية والتسريع والانضباط المدرسي في مدارس المنطقة.

وتفقد الغامدي انطلاق الاختبارات المركزية واختبارات التسريع والانضباط المدرسي، في عدد من مدارس سكاكا ودومة الجندل والأضارع، حيث اطمأن على اكتمال الخدمات التي تقدمها إدارات المدارس للطلاب، لضمان حضور كامل للطلاب في الأسبوع الأخير قبل بداية اختبارات الفصل الدراسي الثاني.

كما تابع المساعد للشؤون التعليمية "بنين" الأستاذ عبدالله بن أحمد الزيدان، والمساعدة للشؤون التعليمية "بنات" الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع سير الاختبارات ومتابعة الانضباط المدرسي، في عدد من مدارس سكاكا وصوير وأبو عجرم.

من جانبه، أوضح مدير إدارة الجودة وقياس الأداء الأستاذ سلمان بن إبراهيم القايد أن الاختبارات المركزية تستهدف طلاب الصف الثالث والسادس الابتدائي، وطلاب الصف الثالث متوسط، في مواد القراءة والرياضيات والعلوم.

كما أوضح مدير إدارة الموهوبين "بنين" الأستاذ فاضل بن غازي المالكي أن عدد الطلاب الذي تم تطبيق اختبارات التسريع عليهم ٦ للمرحلة الابتدائية، و٧ للمرحلة المتوسطة، وطالبتان للمرحلة الابتدائية، و٥ طالبات للمرحلة المتوسطة، وقال من يجتاز المقياس والاختبارات المقننة من الطلاب الموهوبين والطالبات الموهوبات يتم ترفيعه إلى الصف الأعلى.