المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
القنصل الأمريكي في المملكة يزور الغرفة التجارية بتبوك
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 17-04-2019 03:10 مساءً 8.5K
المصدر -  
استقبلت الغرفة التجارية الصناعية بتبوك ، اليوم ، القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية في المملكة راين كليها ،والوفد المرافق معه ،الذي يزور المنطقة حالياً, حيث كان باستقباله رئيس مجلس إدارة الغرفة سعيد على عواض العسيري .
وفي بداية اللقاء رحب "العسري" بالقنصل العام والوفد المرفق معه ، مثمناً له زيارته للغرفة ، ومؤكداً ان الزيارة تأتي في إطار الصداقة و الشراكة القائمة بين البلدين.
ومن جانبه قدم القنصل العام الأمريكي شكره للغرفة التجارية ممثلة برئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة والأمين العام على حسن الاستقبال , مؤكدا أن زيارته تأتي من خلال الشراكة القائمة بين البلدين والتواصل الدائم مع الغرف التجارية ، مبيناً ان القنصلية العامة بالمملكة تسعى دائماً لتقديم التسهيلات التجارية وعقد المؤتمرات واللقاءات بين رجال الاعمال بالجانبين .
كما التقى القنصل العام "راين"بعدد من رجال الأعمال بالمنطقة ، وتم مناقشة اهم المواضيع التجارية والفرص الاستثمارية ، كما تم خلال اللقاء الاجابة عن بعض الاستفسارات الهامة بهذا الخصوص. وفي نهاية اللقاء قُدم رئيس مجلس إدارة الغرفة ، درع تذكاري للقنصل العام بمناسبة زيارة للغرفة .