المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
"التغذية المدرسية" تختتم لقاء مديري خدمات الطلاب في الرياض
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 17-04-2019 05:44 مساءً 11.2K
المصدر -  
أسدل اللقاء السابع لمديري خدمات الطلاب في إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات الذي استضافته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض لمدة ثلاثة أيام بمناقشة نظام المقاصف المدرسية والإجراءات المالية المتعلقة بخدمات الطلاب ونظام المكافآت والإعانات والتعويضات الطلابية.

وتناولت جلسات اليوم الأخير عرضا لـ"نظام المقاصف المدرسية في نظام نور"، قدمه عبدالله البداح من نظام نور، وورشتي عمل حول "أبرز متطلبات تطوير نظام المقاصف المدرسية على مستويات وزارة التعليم وإدارات التعليم والمدارس"، والتعديلات المقترحة على نظام المكافآت والإعانات والتعويضات الطلابية في نظام نور" قدمها صلاح الفايز مشرف نظام نور في الوزارة.

وتطرقت ورقة عمل مقدمة في اللقاء لـ"الإجراءات المالية المتعلقة بالخدمات الطلابية"، قدمها أبكر حكمي مدير الشؤون المالية والإدارية في وزارة التعليم، نوقش من خلالها المالية والمشتريات ونظام فارس ومنصة وزارة المالية.

وكرم الدكتور حمدان بن مانع العمري مساعد المدير العام للشؤون المدرسية في الإدارة العام للتعليم بمنطقة الرياض، وسامي السعيد مدير عام خدمات الطلاب المشاركين في اللقاء السابع لمديري خدمات الطلاب في إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات واللجان المنظمة.