المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024

بعنوان: "دواؤك في رمضان"

صحي الخالدية يطلق حملة توعوية
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 16-04-2019 05:58 مساءً 12.7K
المصدر -  
نظمت ادارة مركز الرعاية الاولية بالخالدية بصبيا صباح اليوم الثلاثاء 11/8/1440 هـ حملة للتوعية باستخدام الادوية في رمضان تحت شعار "دواؤك في رمضان"، بهدف ترشيد استخدام الدواء وضمان فعاليته وسلامة استخدامه عند المرضى خلال فترة الصيام.

واشار مدير المركز الاستاذ طارق بن احمد الامير بان الهدف من هذه الحملة تثقيف المرضى حول الاستخدام الصحيح للادوية في رمضان، وآلية تنظيم أوقات ومواعيد تناول الادوية.

واشاد الامير بجهود فنية الصيدلة بالمركز عهود عمر سلطان احدى الكوادر الصحية المتميزة من خلال قيامها بشرح وتثقيف المراجعين والمرضى بالطريقة السليمة لاستعمال الادوية في رمضان،و تنظيم مواعيد استخدامها ، وتعريف المرضى بالاستخدام الصحيح للأدوية في الشهر الفضيل، وتنظيم أوقات تناولها، وكيفية التحكم والسيطرة على الأمراض المزمنة أثناء فترة الصيام وتداخلات الادوية مع بعض الاطعمة والمشروبات.

وفي نهاية الحملة قدم مساعد مدير شؤون المراكز الصحية بالقطاع الغربي الأستاذ يحى منحش شكره وتقديره لجميع العاملين بالمركز على نجاح الحملة وتحقيق اهدافها المنشودة مشيدا بتميز المركز ومبادراته المستمرة في تفعيل البرامج التي تعود بالنفع المشترك على الفرد والمجتمع