المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 16-04-2019 03:21 مساءً 12.6K
المصدر -  أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الحفل التكريمي للمميزين في برامج لجنة مسابقات القرآن الكريم والسنة النبوية بحضور مساعد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية الأستاذ عبد الله بن سعد الغنام ‏الذي وجه في كلمته الطلاب والمعلمين بالعناية بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وأوضح أن هذا يأتي انطلاقا من عناية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بالكتاب والسنة وأنهما منهج ودستور الحياة.
‏هذا و تخلل الحفل كلمة لرئيس لجنة مسابقات القرآن الكريم والسنة النبوية بالإدارة الأستاذ أحمد بن عبد الرحمن الخميس الذي شكر القائمين على هذه البرامج والمشاركين فيها ووجه بأهمية العناية ‏بالجانب التربوي؛ والإفادة من منهج القرآن والسنة ودعا إلى التأسي بأخلاق الحبيب صلى الله عليه وسلم.
و قد تخلل الحفل بعض ‏التلاوات للقرآن الكريم وبعض الفقرات ، كما تم اختبار مباشر لأحد الطلاب المميزين في حفظ الحديث النبوي ‏وهو الطالب عبد الرحمن وليد كما اشتمل الحفل على تقرير مصور عن أبراز أنشطة وبرامج اللجنة. ‏ وحضر الحفل مدير إدارة الإشراف التربوي أ. خالد الدوسري ومدير مكتب التعليم بالروضة أ. عماد الهذيل وإمام الحرم المكي الشيخ ياسر الدوسري ، وتم في نهاية الحفل تكريم الفائزين في المسابقات الخاصة باللجنة من معلمين وطلاب و المدارس المستضيفة لأنشطة وبرامج اللجنة .