المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
فارس الفهــد
بواسطة : فارس الفهــد 16-04-2019 11:44 صباحاً 10.3K
المصدر -  تفقد رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني عدد من المشاريع البلدية الجاري تنفيذها، جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها في أنحاء المحافظة يوم أمس الاثنين الموافق 10/08/1440هـ، للوقوف الميداني على المشاريع القائمة والتي تنفذها البلدية، واجتمع خلال الجولة مع مهندسي ومقاولي المشاريع وبحث أهم المعوقات التي تعترض سير تنفيذ المشاريع ووجه بسرعة تنفيذ المشاريع وبجودة عالية.

وشملت الجولة مركز الأمير سلطان الحضاري، ومشروع سوق الخضار والفواكه واطلع على سير العمل ونسبة الإنجاز، ورافقه فيها عدد من مديري الإدارات بالبلدية، مشددا على أن تتم مراعاة التقيد بما يضمن جودة العمل بالمشاريع، وأكد على الجميع ببذل المزيد من العمل والجهد للارتقاء بالعمل البلدي والخدمات المقدمة لسكان المحافظة وزوارها.

كما بحث مع المقاولين المنفذين للمشروعين جوده وسرعة تنفيذ المشروعات، مشدداً على أن عاملي الجودة والسرعة معياران مهمان تركز عليهما البلدية دائماً في مشروعاتها وأعمالها كافة، لافتا إلى مراعاة المدة الزمنية المخصصة لكل مشروع والعمل على تطبيق الدراسة وأخذ الحلول ومعالجة الأسباب التي قد تعيق أعمال المشاريع.

وأكد خلال الجولة الميدانية على مدراء إدارة المشاريع والمهندسين المشرفين بمتابعة الملاحظات التي تم رصدها خلال الجولة، وإعداد التقارير اللازمة داعيا الجميع إلى مضاعفة الجهود لما يحقق تطلعات المواطنين والمقيمين من سكان المحافظة وزوارها، حاثا المؤسسات المستلمة للمشاريع الإسراع بإنجاز العمل حسب المدة المحددة لكل مشروع.



وأشار الى أن المشاريع الجاري تنفيذها في بلدات المحافظة، ستكون لها انعكاسات إيجابية تنموية على المواطنين، مبيناً أن البلدية تسعى لتطوير جميع الأحياء في المحافظة، من خلال تنفيذ مشاريع تنموية وتطويرية، تعود بالنفع العام على الجميع.