المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
سعود صالح الحبيل
بواسطة : سعود صالح الحبيل 16-04-2019 09:42 صباحاً 12.9K
المصدر -  عقدت اللجنة الإعلامية للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية مساء امس الأثنين في رحاب جامعة الملك سعود اجتماعها الأخير بعد نهاية الموسم التاسع لبطولات اتحاد الجامعات برئاسة المستشار ورئيس اللجنة الإعلامية في الاتحاد الدكتور تركي بن فهد العيار
وبحضور امين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور صلاح السقاء وأعضاء اللجنة الذين يمثلون مختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية( 9 صحف ورقية و 30 صحيفة إلكترونية) بما فيها وكالة الأنباء السعودية( واس) القناة الرياضية وقناة 22 و إذاعة يو اف ام. بالإضافة إلى ناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي.
بدأ الاجتماع بكلمة من الدكتور تركي العيار رحب وشكر فيها الامين العام لتشريفه اللقاء كما شكر أعضاء اللجنة على حضورهم موضحا بان التغطيات الإعلامية لبطولات الاتحاد في الموسم التاسع حققت ولله الحمد نجاحا باهرا من حيث الكم والكيف فاقت احصائيات الموسم المنصرم الثامن حيث بلغت الاخبار المنشورة في الصحف التقليدية والإلكترونية 600 خبر وإجمالي ساعات البث المباشر عبر قناة 22 الراعي الفضائي 106 ساعات و عدد الصور الموثقة لجميع البطولات 7000 صورة و إجمالي التغريدات ما يقارب من 10 آلاف تغريدة بجانب إجراء أكثر من 30 لقاء تلفزيوني مع مدراء ووكلاء وعمداء شوؤن الطلاب بالجامعات المشاركة في البطولات بالإضافة إلى رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات والأمين العام ومستشاريه ومدراء البطولة.
وأكد د. العيار بأن نجاح التغطيات الإعلامية كان بفضل الله وتوفيقه ثم بدعم كبير من رئيس الاتحاد د. عبدالله البقمي والأمين العام د. صلاح السقاء مقدما شكره الجزيل لكافة اعضاء اللجنة الإعلامية على جهودهم المتميزة متمنيا لهم دوام التوفيق ومتطلعا إلى مضاعفة الجهود في الموسم القادم العاشر والذي تضاف إليه مشاريع إعلامية جديدة من أبرزها إعداد برنامج أسبوعي عن رياضة الجامعات في القناة الرياضية وإذاعة يو اف ام.
بعد ذلك ألقى الأمين العام للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور صلاح السقاء كلمة شكر فيها اللجنة الإعلامية برئاسة الدكتور تركي العيار معربا عن سعادته على حجم وجودة التغطيات الإعلامية للموسم التاسع مشيرا إلى تطور مستوى التغطيات الإعلامية للاتحاد منذ إنشاء هذه اللجنة برئاسة الدكتور تركي العيار متمنيا مضاعفة الجهود في الموسم القادم العاشر إيمانا من الاتحاد بأهمية اللجنة الإعلامية و دورها الفعال في إبراز بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات وتسليط الضوء على إنجازاته الرامية إلى تعميم وتطوير الرياضة الجامعية.
بعد ذلك ألقى عضو اللجنة الإعلامية ورئيس تحرير صحيفة الرؤية الدولية كلمة عبر فيها عن سروره بنجاح التغطيات الإعلامية والتي تميزت بجودتها مؤكدا استعداده وبقية الأعضاء العمل كفريق واحد لبذل المزيد من الجهود في الموسم القادم العاشر و تحقيق التطلعات المنشودة.
كما تحدث عضو اللجنة الناشط في شبكات التواصل الاجتماعي الاستاذ بندر عطيف مبديا سعادته على نجاح التغطيات الإعلامية والتي كان لرئيسها د. تركي العيار دور في تحفيز الأعضاء على العمل بارتياح وبتفاني وإخلاص متمنيا التوفيق للجنة في تغطياتها للموسم القادم
بعد ذلك قام الأمين العام للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور صلاح السقاء والمستشار ورئيس اللجنة الإعلامية الدكتور تركي العيار بتكريم أعضاء اللجنة وتقديم الدروع التقديرية لهم ثم التقطت الصور التذكارية و توجه الجميع لتناول مأدبة العشاء من ضيافة (شركة الرومنسية) الذين يستحقون الشكر عليها.